;

فيديو: تحدي رقصة المثلث .. هوس جديد يجتاح الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2019
رقصة المثلث

تطفو على سطح مواقع التواصل الاجتماعي كل مرة تحديات غريبة الأطوار، منها المضحك ومنها المغضب والمستفز، فبعد الانتهاء من تحدي رقصة كيكي، وحمى دلو الثلج التي اجتاحت الإنترنت قبل سنوات قليلة، وغيرها من التحديات، يظهر اليوم تحدي جديد يظلق عليه رقصة المثلث أو Triangle Dance Challenge.

وقد انتشر مؤخراً التحدي الجديد بشكل كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة موقع التدوينات القصيرة، تويتر، وهو تحد دون مخاطر مثل التحديات التي سبقته.

ويعتمد تحدي رقصة المثلث على وقوف ثلاثة أشخاص في مقابل بعضهم ووضع أيديهم على أكتاف بعضهم البعض ليكونوا أضلاعاً تشبه المثلث، ثم يؤدون رقصة معاً بالقفز في خط مستقيم إلى منتصف المثلث بالتوالي فيما بينهم دون تغيير الأدوار، بينما يقفز الاثنان الآخران في مكانهما خارج منتصف المثلث.

وانتشرت فيديوهات تحدي رقصة المثلث بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تحدى الشباب بعضهم في أداء الرقصة بشكل متقن ودون أن يختل توازنهم، فيما تبادلوا نشر مقاطع الفيديو التي جمعت مئات آلاف الإعجابات وإعادة النشر.

وشمل التحدي أطباء داخل المستشفيات، ولاعبي كرة القدم فى غرف تغيير الملابس ومجموعات شبابية فى المنازل وصالات التدريب وغيرها من الأماكن العامة.