;

فيديو تمساح متحمس للحصول على الطعام يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
فيديو تمساح متحمس للحصول على الطعام يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر مقطع فيديو على تيك توك مُصور في حديقة حيوانات للزواحف مقرها كاليفورنيا، حيث يُظهر تمساحًا متحمسًا ينزلق من حاويته بحثًا عن الطعام، حيث لاقى مقطع الفيديو رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تمساح متحمسًا للطعام يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

يقع مقر حديقة حيوانات الزواحف في فاونتن فالي بكاليفورنيا ولدى الحديقة أكثر من 10 ملايين متابع على تيك توك TikTok، حيث تعرض الحيوانات في الحديقة والتي تتراوح من التمساح إلى الأبراص، حيث أفادت محطة KABC التليفزيونية أن حديقة الحيوان مملوكة ومدارة من قبل الأب وابنتيه جولي وجاي بروير.

انتشر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بحديقة الحيوان بشكل كبير على TikTok، حيث حصد أكثر من 84 مليون مشاهدة و5.1 مليون إعجاب في 10 أيام، حيث يظهر في مقطع الفيديو، اللحظة التي تفتح فيها جولي حاوية التمساح لمنحه وجبته المتمثلة في طبق من اللحم وفي يدها أداة قابلة للتمديد، ثم يظهر آحد التماسيح الذي أصبح متلهفًا جدًا في السعي وراء الطعام قبل أن ينزلق خارج الحاوية لينتهي به الأمر على الأرض.

يُظهر منشور آخر على حساب تيك توك في The Reptile Zoo أن جولي وجاي يساعدان التمساح في العودة إلى الحاوية برفعه ووضعه فيها.

ذكرت محطة KABC التلفزيونية أن الفيديو الذي لاقى انتشارًا واسعًا، إلى جانب التواجد الشعبي على وسائل التواصل الاجتماعي لـ The Reptile Zoo، كان جيدًا من حيث التسويق للحديقة، حيث ​​قال بعض زوار حديقة الحيوان إنهم علموا عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال جاي لمحطة KABC: "كان لدينا مليار مشاهدة الشهر الماضي، مليار مشاهدة في فترة 30 يومًا".

بالإضافة إلى تواجد الحديقة على تيك توك، تضم The Reptile Zoo أيضًا أكثر من 17 ألف مشترك على موقع يوتيوب وحوالي 931 ألف على إنستغرام. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه