;

بتصميم مستوحى من سيارة سايبر تراك.. تسلا تطرح أسرة قطط للبيع

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
بتصميم مستوحى من سيارة سايبر تراك.. تسلا تطرح أسرة قطط للبيع

بدأت شركة السيارات الكهربائية الشهيرة تسلا، في طرح منتج غريب، حيث أطلقت أسرة للقطط للبيع وهي متاحة للعملاء فقط في الصين.

يُعرف المنتج باسم "عربة القطط المموجة متعددة الوظائف سايبر تراك"، المنتج مصنوع بالكامل من الورق المقوى ويحاكي جماليات تصميم سيارة سايبر تراك القادمة من تسلا.

وفقًا لوصف المنتج على موقع تسلا الصيني، فإن تصميم منزل القطط كان "مستوحى من الشكل المستقبلي لسيارة سايبر تراك". وينص وصف المنتج على أن سرير القط "مكون من ورق مموج سميك مدمج بالداخل لتلبية طبيعة القطط واحتياجاتها اليومية".

إنه مصنوع من الورق المقوى المقاوم للرطوبة ويمكن أن يتحمل وزنًا يصل إلى 7.5 كجم، مما يجعله خيارًا قويًا بدرجة كافية لمعظم القطط المنزلية. ويكلف المنتج 89 يوان صيني أو حوالي 12 دولار. ومع ذلك، يتعين على العملاء تجميع السرير بأنفسهم.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها تسلا منتجات غريبة. في السابق، طرحت الشركة منتجات مثل: عطر يسمى "الشعر المحروق" وصافرة على شكل سايبر تراك من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ليس ذلك فحسب، فقد امتد ولع إيلون ماسك، مالك تسلا، بابتكار منتجات غير تقليدية، إلى إنشاء شركة ذا بورنج كمباني The Boring Company، وهي شركة نقل عام تعمل في حفر الأنفاق والتي باعت قاذفات اللهب بقيمة 500 دولار في عام 2018.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه