;

بالفيديو.. ياباني يتسلق جبل بارتفاع 4100 متر ببذلة وحذاء من الجلد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
بالفيديو.. ياباني يتسلق جبل بارتفاع 4100 متر ببذلة وحذاء من الجلد

خياط ومغامر ياباني شهير، تداول اسمه مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تسلقه جبل كينابالو، أعلى جبل في ماليزيا، ببذلة وحقيبة وحذاء من الجلد.

من أغرب الأشياء التي يمكن رؤيتها على قمة جبل كينابالو الذي يبلغ ارتفاعه 4095 مترًا، شخص يرتدي بذلة وحذاء من الجلد ومع ذلك، كان هذا هو المشهد غير المعتاد الذي جعل الياباني نوبوتاكا سادا وهو خياط ومغامر ياباني، يشتهر على وسائل التواصل، حيث لاقى رواجاً واسعاً بعد نشر صور ومقاطع فيديو على حساباته الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. وغالبًا ما يقوم بهذا النوع من الأعمال المثيرة للترويج لعلامته التجارية.

في الماضي، تسلق سادا أعلى قمة في اليابان، جبل شيروما (2932 مترًا) وركض في ماراثون طوكيو وتزلج على منحدرات هوكايدو وحتى غطس في بحر جينكاي، كل ذلك بينما كان يرتدي بدلته وربطة عنق وأحذية جلدية. وهو يتحدث دائمًا عن ملابسه وكيف تصمد في أي موقف. هذه المرة، قال إن بدلته أبقته دافئًا في الرطوبة الاستوائية والأمطار وساعدته على الوصول إلى القمة في الوقت المناسب.

كتب سادا عبر حسابه على تيك توك "تسلق جبل كينابالو، أعلى قمة في ماليزيا في بورنيو، ببدلة سادا! جبل أعلى من جبل فوجي على ارتفاع 4095 متر، لقد تمكنت من البقاء في كوخ وسط ضوء النجوم وتسلق منطقة شديدة الانحدار والاستمتاع بالضوء في أعلى الجبل".

@iceeminn123 #mtkinabalu ♬ nhạc nền - franks

جذبت مقاطع الفيديو والصور، الكثير من الاهتمام وبدأت مقاطع الفيديو الخاصة بسادا، تنتشر عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع. كما وعد رجل الأعمال الياباني بتحميل مقطع فيديو للتجربة على موقع يوتيوب، حيث ينشر عادةً مقاطع ترويجية أطول.

@yokujr The best dress Ever climb #mountkinabalu #fyp #climbers #japanese #kloudmvr #dmountkinabaluadventure @D"mount kinabalu adventure ♬ It"s a Beautiful Day - Evan McHugh

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه