;

فيديو: 2 مليون لتر من النبيذ تتدفق كالنهر عبر شوارع مدينة برتغالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
فيديو: 2 مليون لتر من النبيذ تتدفق كالنهر عبر شوارع مدينة برتغالية

شهدت مدينة ساو لورينكو دي بايرو في البرتغال، حدثاً غير عادي يوم الأحد، عندما بدأ نهر من النبيذ الأحمر يتدفق بغزارة عبر شوارع البلدة الصغيرة في مشهد أثار التساؤل وتصدر عناوين الأخبار.

شاهد سكان مدينة ساو لورينكو دي بايرو البرتغالية، مذهولين تدفق ملايين اللترات من النبيذ الأحمر من تلة شديدة الانحدار في البلدة وتدفقها عبر الشوارع في مشهد لا يصدق.

ووثقت العديد من مقاطع الفيديو المتداولة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نهرًا لا نهاية له من النبيذ يتدفق عبر ممرات المدينة. وإن كنت تتساءل كيف حدث ذلك؟ حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست، فإن نهر النبيذ الغامض نشأ من معمل تقطير في المدينة حيث انفجرت بشكل غير متوقع صهاريج تحمل براميل تحتوي على أكثر من مليوني لتر من النبيذ الأحمر. وبحسب ما ورد غمر النبيذ أيضًا قبوًا في منزل بالقرب من معمل التقطير قبل أن يشق طريقه إلى بقية شوارع المدينة.

وتحركت إدارة الإطفاء على الفور لوقف فيضان النبيذ قبل أن يحول نهر سيرتيما إلى نهر من النبيذ. وقال تقرير في صحيفة نيويورك بوست إنه تمت إعادة توجيه فيضان النبيذ وجعله يتدفق إلى حقل قريب في محاولة للسيطرة عليه.

كما اعتذرت شركة Levira Distillery عن الحادث الغريب وأكدت أنها قامت بتجريف الأرض المليئة بالنبيذ في المدينة. وقال مصنع التقطير التابع لها في بيان له "نحن نتحمل المسؤولية الكاملة عن التكاليف المرتبطة بالتنظيف وإصلاح الأضرار، ونقوم بذلك على الفور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه