;

بالفيديو.. حماس طالب في حفل تخرجه كاد يحرمه من استلام شهادته

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
بالفيديو.. حماس طالب في حفل تخرجه كاد يحرمه من استلام شهادته

يوم التخرج هو أحد أهم الأيام في حياة أي طالب. حيث يحتفل الطلاب بهذا الحدث الهام بطريقتهم الخاصة. وأصبح من الشائع مؤخراً، قيام بعض الطلاب برقصات احتفالية على خشبة المسرح أثناء استلام شهادات التخرج، لكن هذا التصرف لا ينال الإعجاب دائماً.

في مقطع فيديو حديث، شوهد طالب في مومباي يرقص بينما كان يشرع في الحصول على شهادته، لكن الأمر لم يحدث بالطريقة التي توقعها. حيث كاد ذلك أن يحرمه من استلام شهادته.

في الفيديو، شوهد الطالب آريا كوثاري وهو يرقص ويغني على أغنية ما أثار تفاعل الحاضرين. لكن التصرف أثار استياء أساتذته ورفضوا منحه شهادته. ويمكن سماع أحد أعضاء هيئة التدريس، الذي بدا مستاءً للغاية يقول له "لن نمنحك الشهادة". ويمكن رؤية عضو آخر يخبره أن هذه لحظة رسمية وأن مثل هذه الأفعال غير مسموح بها.

ومع ذلك، عندما اعتذر كوثري، منحوه الشهادة، محذرين إياه بأنه "لا يمكنه القيام بذلك في المستقبل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arya Kothari (@arya_kothari)

انتشر الفيديو على نطاق واسع، مما أثار موجة من ردود الفعل، حيث قال الكثيرون إنه لا يوجد خطأ في مثل هذا الاحتفال الصغير. بينما شعر البعض الآخر أن تصرف الطالب كان غير ضروري.

كتب أحد المستخدمين قائلاً "لا ينبغي للمعلمين أن يبالغوا في رد فعلهم كثيرًا، أستطيع أن أفهم لماذا يصاب الناس بالإحباط من رؤية شخص ما سعيدًا. ليس لديك هذا المستوى من السعادة أو الثقة لتكون على طبيعتك. آسف بشأن ذلك. لكن دع الآخرين يعيشون حياتهم دون ارتداء قناع"".

وأضاف آخر "دع الطلاب يستمتعون كما يريدون، الرقص قليلا لن يضر أحداً". بينما علق شخص آخر "هذا ليس مضحكاً، هذا عدم احترام للمؤسسة وللمعلمين الذين يسلمونك الشهادة"".

في الشهر الماضي، حُرمت طالبة في مدرسة ثانوية من فيلادلفيا من الحصول على الشهادة على خشبة المسرح للرقص خلال حفل التخرج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه