;

بالصور: تعرف على قصة الأسد الحقيقي الذي أرعبنا في حلقات توم وجيري

هل تذكر الأسد الذي تبدأ به حلقات توم وجيري؟ هناك قصة مثيرة خلفه تعرف عليها بالصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2017
أسد توم وجيري

كلنا يتذكر حلقات مسلسل توم وجيري التي صنعت ذكريات طفولتنا الحلوة، وبالطبع لا ننسى الأسد الذي يزأر في افتتاحيتها بشكل أرعبنا في صغرنا.

وقد يدور ببالك أن هذا الأسد ما هو إلا مؤثر بصري، أو صورة متحركة كالمسلسل، ولكن الواقع أنه أسد حقيقي استعانت به شركة مترو جولدن ماير ليصنع علامتها التجارية الخالدة، وكانت كواليس تصويره مغامرة قام بها مخرج أفلام رعب من الدرجة الأولى.

وتبدأ القصة عندما قررت الشركة اعتماد شعار مميز، فعهدت بمهمته إلى الرسام هوارد دييتز، والذي كان يحب الأسود بشكل خاص، فرسم الشعار عبارة عن شريط سينمائي يصنع إطاراً في وسطه أسد يزأر.

وبدلاً من استعمال الشعار المرسوم كما هو، سارت دفة الأمور في اتجاه تصوير أسد حقيقي وهو يزأر في وجه الكاميرا، لتحظى الشركة بافتتاحية وعلامة تجارية لم يسبقها إليه أحد.

شاهد أيضاً: شاب يتنفس بشكل طبيعي بعد 17 عاماً من الإصابة بهذا الورم

ولم تجد شركة مترو جولدن ماير أفضل من مخرج أفلام الرعب الشهير ألفريد هتشكوك ليتولى تصوير شعارها المبتكر، فرحب بالأمر وصادق الأسود التي سيعمل معها بحكم عشقه لأجواء الإثارة.

استعانت شركة مترو جولدن ماير بسبعة أسود خلال مسيرة تصوير شعاراتها، اختفلت أشكالها وردود فعلها أمام الكاميرا، حتى ظهر الأسد ليو عام 1957، ليرافق شعار الشركة حتى يومنا هذا.

وأصبح اسم "الأسد ليو" علامة تجارية لشعار مترو جولدن ماير، وصار يطلق على زملائه الأسود السابقين، كما اعتمدت الشركة صوت الأسد ليو في افتتاحيتها حتى اليوم.

وفي الألبوم أعلاه نعرض لك صور أسود مترو جولدن ماير التي شكلت جزءًا من ذكريات طفولتنا، وكيف كانت حياتها القصيرة المثمرة في هوليوود.

شاهد أيضاً: 

فيديو هذا رد الفتاة "السنجل" على سؤال: "كيف ستقضين الفالنتاين؟"https://t.co/eTxpHEh8KR

— ra2ej (@ra2ej) February 2, 2017

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه