;

امرأة تتنصت على طليقها بدمية ميكي ماوس ما قصتها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 ديسمبر 2019
امرأة تتنصت على طليقها بدمية ميكي ماوس ما قصتها؟

ينشغل بعض الأشخاص الذين تربطهم علاقة حب أو زواج، بمراقبة شريك حياتهم بشكل يهدد استمرار العلاقة، لكن ما حدث في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، مختلف بعض الشيء إذ شرعت امرأة لمراقبة طليقها بمساعدة دمية على هيئة ميكي ماوس محشوة بجهاز تنصت.

القصة شغلت وسائل الإعلام المختلفة، وتحدثت عنها صحيفة "ذا صن" البريطانية، التي كشفت تفاصيل الوقعة، وتقول إن امرأة من مدينة هاكيتستاون بولاية نيوجيرسي، راقبت زوجها السابق سراً بمساعدة دمية ناعمة محشوة بجهاز تنصت.

المرأة التي تدعى هيثر بامفرود البالغة من العمر 33 عاماً بحسب وسائل الإعلام، متهمة في التجسس على طليقها، بعدما أرسلت طفلها إلى زوجها السابق الذي يدعى دومينيك، ومعه دمية على شكل ميكي ماوس، محشوة بجهاز تسجيل الأصوات لمراقبة طليقها.

دومينيك طليق هيثر، اكتشف الأمر بالصدفة، أثناء لهوه مع طفله في الأسبوع المسموح به باصطحابه لمنزله ومرافقته في الحدائق، حيث عندما ضغط على الدمية بالصدفة، في مساء يوم 15 ديسمبر الجاري، سمع صوته الشخصي، الأمر الذي أرعبه واجعله يقرر إبلاغ الشرطة بالأمر.

مرت 4 أيام، واعتقلت الشرطة في نيوجيرسي المرأة، بتهمة التنصت ومضايقة طليقها السابق.

ولم تحدد الفترة التي كانت تتنصت فيها على زوجها السابق، ولا يزال التحقيق جاريا.

وسبق أن أعلن في شهر نوفمبر الماضي، عن اعتقال شاب في  مدينة هوبارت بولاية تسمانيا الأسترالية، واعترف بأنه كان يراقب حركة سيارة حبيبته السابقة ويتنصت على هاتفها باستخدام تطبيق خاص.