;

لإظهار مدى حبها... مراهقة تحقن نفسها بدم حبيبها المصاب بالإيدز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
لإظهار مدى حبها... مراهقة تحقن نفسها بدم حبيبها المصاب بالإيدز

في خبر صادم وغريب من نوعه، يُزعم أن فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا في الهند ابتكرت طريقة غريبة لإثبات حبها لصديقها المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) عن طريق حقن نفسها بدمه.

مراهقة تحاول إثبات حبها بأغرب طريقة

قد نفعل أشياء غبية أو خطيرة من أجل الحب، لكن قصة هذه المراهقة الهندية من ولاية آسام الهندية، فاقت كل التوقعات والتي قررت على ما يبدو أن تُظهر لصديقها مدى حبه له عن طريق حقن نفسها بدمه وهي تعلم جيدًا أنه مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. لم يفاجأ هذا الخبر الصادم وغير العادي عائلة المراهقة البالغة من العمر 15 عامًا فحسب، بل صدمت البلد بأكمله، حيث انتشرت أخبار هذه القصة الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الأسبوع الماضي.

يُزعم أن الفتاة التي لم يتم ذكر اسمها، تنحدر من قرية سوال كوتششي في ولاية آسام الهندية، كانت على علاقة بحبيها المصاب بالإيدز، لمدة ثلاث سنوات تقريبًا، بعد أن التقيا في الأصل من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. حاول الصبي المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية، من بلدة حاجو، الهروب مع حبيبته عدة مرات في الماضي، لكن والدي الفتاة تعقباهما وأعاداها إلى المنزل.

هذه المرة، بدلاً من الهروب مع حبيبها، وجدت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا طريقة أكثر تطرفًا لإثبات حبها له. وزُعم أنها استخدمت حقنة لحقن نفسها بدمه المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية وهي تعلم المخاطر التي كانت تعرض نفسها لها. من غير الواضح ما إذا كان الصبي على علم بنواياها ولكن من الصعب تخيل كيفية حصولها على حقنة بدمه من دون علمه.

ومن الجدير بالذكر أنه قد قامت الشرطة في حاجو بالفعل باحتجاز حبيب الفتاة وقد تقدم والديها بشكوى ضده. أما بالنسبة للفتاة المراهقة، فيتم مراقبتها حاليًا من قبل الأطباء، لكن على الأرجح ستضطر إلى تناول الأدوية لبقية حياتها لمنع فيروس نقص المناعة البشرية من تدمير جهاز المناعة لديها، كل ذلك بسبب تصرف لإثبات الحب، أقل ما يمكن وصفه به أن أحمق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه