;

القرية العالمية في دبي تسجل رقمين قياسيين في "غينيس"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020
القرية العالمية في دبي تسجل رقمين قياسيين في "غينيس"

تمكنت القرية العالمية في دبي من تسجيل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة "غينيس للأرقام القياسية" لتواصل تحقيق إنجازات لم يسبق لها مثيل من قبل.

وجاء تسجيل القرية العالمية في دبي لرقم قياسي جديد أدخلها موسوعة "غينيس للأرقام القياسية" هذه المرة من خلال أكبر عدد من الأضواء على سيارة واحدة.

تفاصيل الرقم القياسي الجديد

ويعتبر تسجيل أكبر عدد من الأضواء على سيارة واحدة هو الرقم القياسي الثاني التي تسجله القرية العالمية في دبي في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز أسبوعين.

القرية العالمية في دبي تسجل رقمين قياسيين في "غينيس"وحملت السيارة التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية 37 ألفاً و676 من أضواء الـLED، وتجوب السيارة الاستثنائية في شوارع دبي كجزء من عرض "Stunt Show Survivor".

استهداف 25 رقم قياسي احتفالاً باليوبيل الفضي

كما تستهدف القرية العالمية في موسمها الخامس والعشرين إلى تحطيم 25 رقماً قياسياً وذلك ضمن إطار احتفالاتها بالذكرى السنوية لليوبيل الفضي.

وكانت القرية العالمية في دبي قد بدأت مشوارها في تحطيم 25 رقماً قياسياً منذ ما يقرب من أسبوعين بعد تسجيلها رقماً قياسياً جديداً لأكبر عدد من مقاطع الفيديو ضمن فيديو موسيقي متنوع خلال أكبر حفل افتراضي لموسيقى الروك في التاريخ، والذي جرت فعالياته في شهر أكتوبر الماضي على المسرح الرئيسي للوجهة العالمية، التي أعلنت عن خطتها لتسجيل 24 رقما قياسيا جديدا، ليصل المجموع الكلي إلى 25 رقما احتفالا باليوبيل الفضي للقرية العالمية.

رقم قياسي واستثنائي 

وتمكنت فرقة الروك الشهيرة "روكن 1000" الأضخم في العالم من جمع الموسيقيين من جميع أنحاء المنطقة والعالم للاحتفال باليوبيل الفضي للقرية العالمية.

ووفرت فرقة الروك الشهيرة تجربة احتفالية استثنائية للضيوف الحاضرين في القرية العالمية وللمشاهدين الذين تابعوا الحدث افتراضيا عبر قناة القرية العالمية على منصة يوتيوب في مشهد موسيقي مذهل من المستوى العالمي.

القرية العالمية في دبي تسجل رقمين قياسيين في "غينيس"

واستطاعت فرقة البوب الشهيرة Now United في أمسية مليئة بالمفاجآت في إبهار ضيوف القرية العالمية بأداء أغنية Come Together مباشرة على المسرح الرئيسي للوجهة الترفيهية.

كما حضر 12 فنانا من أعضاء الفرقة الموهوبين من 12 دولة مختلفة لإحياء فعالية الافتتاح بمشاركة نور من لبنان، التي انضمت مؤخراً للفرقة، حيث اعتبرت هذه الأمسية الغنية بفعاليتها بمثابة رسالة حول عودة الأعمال إلى طبيعتها في دبي.

القرية العالمية في دبي تسجل رقمين قياسيين في "غينيس"

تسجيل رقم قياسي كل أسبوع

ومن جانبها، قالت جاكي اللنبي، المدير التنفيذي للتسويق والفعاليات لدى القرية العالمية: "من الرائع أن نسجل رقماً قياسيا جديدا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ويعتبر هذا الحفل الاستثنائي بمثابة الخطوة الأولى في مسيرتنا لهذا الموسم التي تمتد لـ25 أسبوعا مع تسجيل 25 رقما قياسيا في جينيس للأرقام القياسية كجزء من احتفالاتنا باليوبيل الفضي للقرية العالمية هذا الموسم".

وأكملت "لقد شهد الحفل الموسيقي التاريخي لافتتاح موسمنا الحالي إقبالا واسع النطاق على المستوى العالمي في مشهد استثنائي جمع الثقافات والحضارات عبر الموسيقى تعبيرا عن التسامح والتعايش بين الناس من مختلف الجنسيات والخلفيات الاجتماعية".

تجارب ترفيهية استثنائية

ويعرف عن القرية العالمية اشتهارها بتوفير تجارب ترفيهية استثنائية تبقى في البال عبر جمع ثقافات العالم على مساحة واحدة في دبي.

وقد استطاعت الوجهة العالمية إثبات مكانتها الرائدة عبر تنظيم هذا الحفل الذي اعتبر بمثابة حدث عالمي فريد يتجاوز الحدود الجغرافية ويحتفي بغنى الثقافة الإنسانية.

تغطية إعلامية ضخمة

وفي السياق ذاته، لفتت وكالة الأنباء الإماراتية إلى تحقيق هذا الإنجاز العالمي بفضل الجهود التعاونية للقرية العالمية مع شبكة الإذاعة العربية، أحد أكبر شبكات الراديو في المنطقة وطيران الإمارات الناقل الدولي الرسمي لإمارة دبي والناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ومجموعة جميرا، إحدى أبرز المجموعات الفندقية الفاخرة في العالم.

كما تم بث الحفل على الشاشات الضخمة في المسرح الرئيسي في القرية العالمية وعبر صفحة القرية العالمية على منصة يوتيوب حيث تابعه المعجبون من شتّى قارات العالم ودوله المختلفة.

وقال فابيو زافاجنيني، مؤسس ومدير فرقة "روكين 1000": "سعداء بتقديم هذا الحفل الضخم بالمشاركة مع الآلاف من الفنانين حول العالم ونحن فخورون بمشاركتنا في احتفالات اليوبيل الفضي للقرية العالمية، ومن المؤكد أن هذه التجربة ستبقى في بالنا وسيكون للقرية العالمية مكانة خاصة في قلوبنا ونتطلع قدما لزيارتها في القريب العاجل".

وشارك الآلاف من محبي موسيقى الروك من 80 دولة في فعاليات هذا الحفل الافتراضي الأضخم في العالم حيث استعرضوا مواهبهم ونقلوا رسالة الأمل للعالم أجمع.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه