;

العروس طرحت زوجها أرضا.. حفل زفاف تركي يتحول إلى ساحة نزال لـ"الجودو"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
العروس طرحت زوجها أرضا.. حفل زفاف تركي يتحول إلى ساحة نزال لـ"الجودو"

أثار حفل زفاف لعروسين تركيين جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غرابة ما تضمنته بعض مراسمه، بالإضافة لإطلالات العروسين غير المألوفة.

ووصل العروسان لحفل الزفاف وهم يرتديان ملابس أثارت دهشة كافة الحضور، إذ أصر الثنائي على ارتداء ملابس لعبة الجودو الذي يمارسونها منذ طفولتهما.

ولم تنتهي دهشة الحضور عند هذا الحد، إذ فوجئ المدعوون لحفل زفاف طلحة أنيس أريوغلو (23 عاما) وعمران شابال (23 عاما)، بتقديم العروسين لمباراة استعراضية لفنون الجودو في منتصف القاعة.

وأقدمت العروس خلال المبارة التي لعبتها في حفل زفافها على طرح زوجها أرضاً في 4 حركات متنوعة، قبل أن يوقع الثنائي على عقد الزواج.

كما شارك عدداً من مدربي العروسين سعادة طلحة أنيس أريوغلو وعمران شابال بحفل زفافهما، واصطحبوا عدداً من براعم لعبة الجودو ليحضروا حفل الزفاف. 

ونالت المبارزة التي وقعت بين الزوجين في إحدى قاعات الزفاف بمدينة دنيزلي متروبوليتان بيليسبور، إعجاب الحضور الذين دخلوا في نوبة من الضحك لطرافة ما تضمنته مراسم حفل الزفاف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من مقاطع الفيديو التي التقطت من حفل الزفاف غير المألوف للعروسين التركيين الحاصلين على الحزام الأسود في لعبة الجودو.

ولم تخل تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الواقعة من الطرافة الممزوجة بالتمني للعروسين بالسعادة في حياتهما الأسرية الجديدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه