;

زفاف تايلاندي يتحول لمذبحة.. عريس ينتحر بعد قتل العروس و4 آخرين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
زفاف تايلاندي يتحول لمذبحة.. عريس ينتحر بعد قتل العروس و4 آخرين

في واقعة غريبة وصادمة، أطلق عريسًا في تايلاند النار بشكل عشوائي في حفل زفافه، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص من بينهم العروس، قبل أن يطلق النار على نفسه.

وقع الحادث المأساوي في 25 نوفمبر، في قرية في منطقة وانغ نام خيو، في مقاطعة ناخون راتشاسيما شمال شرق تايلاند.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة بانكوك بوست، كان تشاتورونج سوكسوك، العريس البالغ من العمر 29 عامًا، وهو جندي سابق ورياضي بارالمبي، على علاقة مع كانشانا باتشونثويك البالغة من العمر 44 عامًا، لمدة ثلاث سنوات قبل أن يقرر الزواج منها. وأقيم حفل زفاف تقليدي صباح يوم السبت، أعقبه وليمة. لكن سوكسوك غادر حفل الزفاف فجأة وعاد حاملاً مسدساً.

وقال ضابط الشرطة، ماتيشون وونجباوكول عن الحادث "لقد تشاجرا بشأن أمور خاصة، وسار تشاتورونج إلى سيارته والتقط مسدسا قبل إطلاق النار".

وأطلق العريس أعيرة نارية أدت إلى مقتل العروس كانشانا ووالدتها البالغة من العمر 62 عامًا وشقيقتها البالغة من العمر 38 عامًا. كما أطلق النار على ضيفين تم نقلهما إلى مستشفى المنطقة. وتوفي أحدهم بينما أصيب الآخر بجروح خطيرة. ثم أطلق العريس النار على نفسه وتوفي على الفور.

وعثرت الشرطة على 11 طلقة فارغة من عيار 9 ملم من مكان إطلاق النار.

ونقلت بي بي سي، عن متحدث باسم الشرطة قوله إن العريس "كان مخمورا تماما في ذلك الوقت"، لكن دوافعه في ارتكاب هذا الحادث المروع، لا تزال غير واضحة. وتقوم الشرطة الآن بالتحقيق في القضية وجمع الأدلة.

وبحسب صحيفة ستريتس تايمز، قال شهود عيان إن الشجار اندلع بسبب شعور العريس بعدم الأمان، حيث كان يخشى أن تتركه زوجته من أجل رجل آخر بسبب إعاقة يعاني منها.

كان سوكسوك سباحًا، وفاز بميداليتين فضيتين في دورة ألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة 2022 في إندونيسيا وكمبوديا. وذكرت وسائل إعلام محلية أنه كان حارسا في الجيش التايلاندي، وفقد ساقه اليمنى أثناء قيامه بدورية على الحدود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه