;

كورال جامعي يقدم نسخة مرحة من أغنية «ذكريات كدابة» وتامر عاشور يعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
كورال جامعي يقدم نسخة مرحة من أغنية «ذكريات كدابة» وتامر عاشور يعلق

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو طريف، لفريق كورال جامعة عين شمس (روح الشرق)، أعادوا خلاله توزيع أغنية «كل يوم» للفنان تامر عاشور، ليحولوها من لحن حزين، إلى آخر يبعث على السعادة والبهجة.

ووفقًا للمقطع المتداول، يبدأ الكورال أداء الأغنية بنفس نهج النسخة الأصلية منها، قبل أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب عند مقطع «ذكريات كدابة»، ويأخذ الأداء شكلًا أخر ذات رتم أسرع، وسط تصفيق وتمايل أعضاء الفريق.

ونال مرح وخفة ظل أعضاء فريق كورال روح الشرق، في إعادة توزيع ألحان الأغنية، استسحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، والذين أعادوا تداول المقطع على نطاق واسع خلال اليومين الماضيين.

وجاءت معظم تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المقطع الفيديو، تشيد بالشكل الجديد لأغنية «كل يوم»، بعد إعادة فريق كورال «روح الشرق» توزيع ألحانها.

وكان من بين هذه التعليقات، ما كتبه حساب على موقع «فيسبوك»، يحمل اسم «مريم سيف»، والذي قال: «خليتوني أحب الأغاني الكئيبة بس بطريقتكم أنتم بس»، فيما كتب حساب آخر على الموقع نفسه باسم «أمل إسماعيل»، معلقًا: «ده تامر عاشور لو سمعكم هيرقص والله».

 كورال جامعي يقدم نسخة مرحة من أغنية «ذكريات كدابة» وتامر عاشور يعلق

ويبدو أن مقطع الفيديو المتداول لأداء فريق كورال «روح الشرق» لأغنية «كل يوم»، لم يقتصر الإعجاب به على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فقط، إذ نال استحسان الفنان تامر عاشور، صاحب الأغنية الأصلية، والذي أعاد بدوره نشر الفيديو عبر صفحته على موقع «فيسبوك».

كورال جامعي يقدم نسخة مرحة من أغنية «ذكريات كدابة» وتامر عاشور يعلق

 وفي السياق ذاته، أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو، بالمواهب الذي يحظى بها فريق كورال «روح الشرق»، ليس في هذا المقطع فحسب، بل في العديد من المناسبات السابقة الذي ظهروا خلالها للتعبير عن مواهبهم.

يشار إلى أن كورال «روح الشرق» يقدم مختلف ألوان الموسيقى والغناء و يتخذ من فن «الإيكابيلا» لونً غنائيًا مميزًا.

وشارك كورال «روح الشرق» في العديد من الفاعليات الفنية والمحافل الثقافية، من بينها مشاركاته في مهرجان «إبداع» الذي ينظمه وزارة الشباب والرياضة سنويًا، وجنى العديد من الجوائز على مدار مشاركته.

كما شارك كورال «روح الشرق» في العديد من المناسبات القومية، من بينها مشاركاته السنوية في احتفالات ذكرى انتصارات  أكتوبر المجيد مع هيئة البحوث العسكرية منذ عام ٢٠٠٨ إلى ٢٠٢١.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه