;

للرجال فقط.. حسب برجك الفلكي توقع شريكتك من نجمات الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
للرجال فقط.. حسب برجك الفلكي توقع شريكتك من نجمات الفن

هناك كثير من نجمات الوطن العربي، اللاتي يكونن فتيات أحلام الكثير من الرجال، بسبب جاذبيتهن وقوامهن الممشوق، حضورهن الجذاب الذي يجعل الشاب يتمنى الارتباط بنجمته المفضلة.

سنطلعك في التقرير التالي على حبيبتك المستقبلية، من مشاهير الفن والغناء بالوطن العربي، بحسب توافق الأبراج بين أبراجهن وبرجك الفلكي.

برج الحمل

يعتبر برج الحمل من الأبراج النارية، التي تتحلى بالقوة والمواجهة والاصرار، فهو من الأبراج الذي تعشق الشهرة والمال الذي يعتبر بالنسبة له أهم متطلبات الحياه.

من ضمن مميزاته حبه الشديد للمغامرات، الراغبة الدائمة في اكتشاف المزيد من الخبرات، كما أنه يتحصدى الصعاب، يستطيع التركيز على أهدافه حتى يصل لتحقيقها.

من الأبراج الفلكية التي تتوافق مع مواليد الحمل من السيدات، فهي يقع في غرام أنثى العقرب، التي تشبه في كثير من الصفات، خاصة من ناحية الغموض والتحدي والعند.

لذلك ستكون شريكتك المستقبلية من مواليد العقرب، أما عن شريكتك من المشاهير فستكون الفنانة ميس حمدان

برج الثور

يعتبر مواليد الثور من الأبراج التي تتحلى بالصبر، اليأس لا يعرف عنوان أصحاب الثور، فهم دائمًا يبحثون عن مخرج أو بديل للوصول للهدف المرغوب فيه.

يتميز مواليد الثور بالدثة والاجتهاد، حبه الشديد للطبيعة والمناطر الطبيعية الخلابة، كما أنه من أكثر الأبراج التي تعبر عما تشعر به بصدق وشفافية.

ستكون شريكة حياتك المستقبلية من مواليد برج العذراء، الذي يحدث بينكما كمياء عالية وتفاهم، لذلك ستكون حبيبتك من نجمات الفن، النجمة سلمى حايك.

برج الجوزاء

من أكثر الأبراج التي تتميز بروح الفكاهة، يعشقون أصحاب هذا البرج الحرية والسعادة، لكنه يبحث دائمًا عن الأنا في علاقته مع الآخرين، هذا الأمر الذي يجعله يدخل في صدام مع شريكة حياته.

لكنه أيضًا يمتلك قدرة عالية من المصداقية في الحب، لذلك فهو من الأبراج المخلصة للغاية في العلاقات العاطفية، لذلك ستكون شريكة حياته من برج الميزان، شريكة حياتك من الفنانات ستكون الفنانة شيرين عبدالوهاب.

برج السرطان

الدراما واليأس من أكثر العيوب المتواجدة في مواليد السرطان، لكنهم من أكثر الأبراج التي تتميز برومانسيتها العالية، فهو يحب التواجد دائمًا رفقة الشريك، يعطي من قلبه دون مقابل.

يحلم ويعشق روح المغامرة والسفر المستمر، حب الاستطلاع وتجربة الأشياء الجديدة، من ضمن الصفات التي تميز مواليد السرطان.

يتوافق مواليد السرطان مع برج الحوت بنسبة كبيرة، ستكون شريكتك من الفنانات العرب، النجمة غادة عبدالرازق

برج الأسد

من أكثر الصفات المتميزة في برج الأسد، حبه الدائم في لفت الانتباه وخطف الأنظار، فهو يميل لحياة النجوم، كما أنه يتمتع بشخصية قية وواضحة وجذابة.

كما يتميز مواليد الأسد بالوضوح والصبر، أسلوبه الجيد في حواره مع الآخرين، رغبته الدائمة في فرض السيطرة على شريكه عند آتخاذ القرارات.

من أكثر الأبراج التي تتوافق مع برج الأسد، برج القوس، لذلك شريكتك من نجمات الفن ستكون الفنانة علا غانم.

برج العذراء

هناك بعض المخاوف التي تقع على عائق برج العذراء، خاصة في الرجال والدخول في علاقة معهم، فهم دائمًا يفرون من تحمل المسئولية، من أكثر الأبراج من الرجال التي لا تفضل المواجهة.

هذه الصفات تبدو بالنسبة للكثيرات، أنها غير مرضية على الإطلاق، لكن يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج التي تستطيع التفاهم مع العذراء، لذلك ستكون شريكة حياتك من النجمات الإعلامية وفاء الكيلاني

برج الميزان

"القلب يعشق كل جميل" هذه المقولة التي تنطبق على مواليد الميزان، الذين يستخدمون العاطفة دائمًا في بعض المواقف، خاصة في الارتباط فهو من الممكن أن يشعر بمأزق، يرغب في الارتباط بأخرى بسبب تردده الدائم.

مقدار التردد المتواجد في مواليد الميزان، يميل في التعامل مع مواليد الدلو من السيدات، لذلك ستكون شريكة حياتك من المشاهير الفنانة ياسمين صبري

برج العقرب

عندما نتحدث عن مواليد العقرب، فعليك بذكر الغموض والإثارة مباشرة، فهو من أكثر الأبراج ذكاءً، بالإضافة إلى أنه يعتبر من ضمن الأبراج التي تتميز بحب الاستطلاع والمواجهة وتحقيق الذات.

يفضل رجال العقرب الارتباط بالسيدات التي تتميز بالذكاء، لهذا السبب يندمج مع مواليد الثور، ستكون شريكة حياتك من المشاهير الفنانة نانسي عجرم.

برج القوس

يعتبر مواليد القوس من أكثر الأبراج، التي تحمل بداخلها طاقة عالية من الحب لدى الجميع، فهو من الأشخاص المثلي، الذي يفضل اكتمال كافة أموره بنفسه حتى يشعر بالرضا.

من أكثر الأبراج توافق مع القوس، برج الأسد، الذي يحمل بداخله هذه الصفات المشتركة، لذلك ستكون شريكتك من المشاهير الفنانة جنيفر لوبيز.

برج الجدي

يتميز مواليد الجدي بشخصيتهم القوية، ارتباطهم القوي بالعائلة والأصدقاء، التي يطلق عليهم علماء الفلك والأبراج، على أنهم من أكثر الأبراج صدقًا وإخلاصًا، كما أنهم يمتلكون مواهب عالية تجعلهم دائمًا متفوقين.

ينجذب رجل الجدي إلى أنثى السرطان، لذلك ستكون شريكتك من المشاهير الفنانة نيكول سابا.

برج الدلو

يعتبر برج الدلو من الأبراج الاجتماعية، التي تهتم جيدًا بالمظهر الخارجي دائمًا، لذلك فهم ينجذبون للفتاة الأنيقة والذكية التي تخطف الانتباه سريعاً.

لذلك فهو يجد نفسه أكثر تفاهماً مع أنثى الجوزاء، ستكون شريكتك من نجمات الفن، الفنانة يارا.

برج الحوت

حب السلطة والسيطرة، من أكثر الصفات التي تميز مواليد الحوت، كما أنهم دائمًا يوجهون الكثير من الانتقادات لمن حولهم، لذلك فهو يهتم بالتفاصيل للغاية.

يميل برج الحوت الدخول في علاقة مع أنثى السرطان، لذلك ستكون شريكة حياتك من نجمات الفن، النجمة سيرين عبدالنور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه