;

اختبار كشف الكذب: الحيوان الذي تراه أولاً يكشف عن أفكارك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
اختبار كشف الكذب: الحيوان الذي تراه أولاً يكشف عن أفكارك

من ضمن الوسائل التي كانت تستخدم قديمًا، لكشف الكذب عند التحقق مع المجرمين، إذ كان يتم عرض صورة مجمعة لعدة رسومات، سواء كانت مجموعة من الحيوانات أو أشياء من الطبيعة.

عندما يختار المتهم أول رسمة وقعت أمام عينه، يمكنوا من خلالها الحصول على معلومات داخل عقله الباطن، هذه الوسيلة التي كانوا يتعرفون من خلال على الجاني.

سنطلعك على هذا الاختبار، لممارسته مع أفراد أسرتك وأصدقائك، حتى مع شريك حياتك، في حالة رغبتك بمعرفة بعض الأسرار المحفورة في عقله الباطن، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

اختبار كشف الكذب: الحيوان الذي تراه أولاً يكشف عن أفكارك

أي حيوان رأيته أولاً؟

القطة: أنت بحاجة إلى إجازة

يشير هذا الاختيار إلى عدم رغبتك في بدء أسبوع عملك، رغبتك القاتلة في الذهاب لعطلة طويلة، والرغبة في تقريب وقت استراحتك.

 أو حتى نهاية يوم العمل لأنك تريد أخيرًا العودة إلى المنزل، والجلوس على كرسي مريح بذراعين ، وقراءة كتابك المفضل أو مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل.

الكلب: أنت تحل المشاكل

تشعر بدعم الأصدقاء وبمثل هذه المساعدة، فأنت على استعداد لحل أي مشكلة تحدث، الروح القتالية شيء جيد، لكن ضع في اعتبارك المهمة بعقل بارد لترى ما إذا كنت قادرًا على حلها بمفردك.

 بعد كل شيء، يمكن للأشخاص من حولك تغيير خططهم، وأنت تنسى هذا باستمرار لأنك لا تخذل أحداً أبدًا.

الأسد: أنت لا تقاوم

كثيرا ما يتم إخبارك عن هذا، أليس كذلك؟ هل هذا بسبب تسريحة شعرك الجديدة؟ ومع ذلك ، لا تحتاج حتى إلى تغيير تسريحة شعرك للبقاء في المقدمة.

 فيك شيء يجذب الناس وهذا الشيء يسبب الاحترام والإعجاب ولكن الحسد أيضا، لكن لا تحكم عليهم بصرامة لأنك في الواقع تتصرف بغطرسة في بعض الأحيان، حاول أن تعامل الآخرين على قدم المساواة وليس بالطريقة التي تعاملهم بها الآن.

الحصان: في الوقت الحالي، هناك شيء ما يقيدك ويحد من حريتك

ربما كنت تطارد رئيسك في المكتب تصيح، تريد في إجازة طويلة أليس كذلك؟، هدئ من روعك، الكل يريد استراحة، ولكن من الضروري الآن الحفاظ على الهدوء وإظهار القدرة على التحمل والكفاءة التي يشتهر بها الحيوان الأليف الذي اخترته.

البجعة: أنت واقع في الحب

هذا هو السبب الذي يجعل كل شيء من حولك يبدو رائعًا، بما في ذلك أمين الصندوق المتواجد في عملك، الذي يجعلك تشعر بالتوتر بمجرد رؤيته، بسبب شكوته المستمرة.

بعيدًا عن هذه الأمور، حاول أن تعيش الفترة التي تشعر بها الآن لأطول فترة ممكنة، حتى تكون حالتك المزاجية في تحسن.

البطريق: خيالك ليس له حدود

كيف تمكنت من رؤيته؟ انظر مرة أخرى لا يوجد بطريق، هل ما زلت تراها؟ قم بإلقاء اللوم على خيالك الثري الذي يذهل أصدقاءك ويحير الأشخاص الذين يقابلونك لأول مرة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه