;

صغار الحيوانات: 10 من أجمل وألطف ما قد تراه في عالم الحيوان

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
صغار الحيوانات: 10 من أجمل وألطف ما قد تراه في عالم الحيوان

بغض النظر عن مدى الإجهاد أو الملل الذي تعيشه الآن، النظر لحيوان صغير يمكن أن يغير مزاجك على الفور ليس فقط مظهرهم فإن سلوكهم لديه أيضًا قوة سحرية تجعلك تشعر بالرضا، فيما يلي قائمة بأجمل 10 حيوانات رضع في العالم.

صغار الحيوانات

صغير الزرافة

تشتهر الزرافات التي لا يمكن إنكار ارتفاعها الذي لا يضاهى شئ بأن الزرافة الصغيرة يبلغ ارتفاعها 1.7 إلى 2 متر، إنه أمر مدهش للغاية. 
ولكن عندما ترى زرافة صغيرة ستعجب بجاذبيتها أكثر من حجمها.

ليس فقط الجاذبية أو الحجم الذي يجعل صغار الزرافات مؤثرين للغاية. يمكنهم أيضًا المشي والركض بعد ساعات قليلة من الولادة.

طفل الباندا الأحمر

الباندا الحمراء مخلوق لطيف ولكنه مذهل يعيش في الغابة المعتدلة في جبال الهيمالايا. لسوء الحظ، يتناقص عدد سكانها بسبب فقدان الموائل وتجزئتها.

تبدو كل من الباندا الحمراء والأشبال البالغة لطيفة للغاية في فروها الأحمر البني وذيلها الكثيف عند الولادة، يصل وزن صغار الباندا الحمراء فقط إلى 4.6 أونصة، يستغرق الأمر ما يقرب من 90 يومًا للحصول على تلوين الفراء مثل الكبار.

الكتاكيت

لا يوجد تفسير مطلوب حول لماذا يتمتع الدجاج بشعبية لا تصدق، طائر شائع موجود في المنازل والمزارع هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحب هذا الطائر.

من منا لا يحب أن يرى الدجاج مع فراخه الصغار؟ نحب الكتاكيت. لأنهم رائعين ولطيفين للغاية يمكن أن يجعلك ألوانها الرائعة ومنقارها الصغير وبالطبع صوتها العذب سعيدًا على الفور.

صغير البطريق
توجد طيور البطريق بشكل رئيسي في نصف الكرة الجنوبي وربما تكون أكثر الطيور التي لا تطير شيوعًا في العالم. هناك 17 نوعًا مختلفًا من طيور البطريق في العالم.

تجعل العلامات والأجنحة القصيرة وأسلوب المشي الفريد طيور البطريق رائعة للغاية. وصغارهم لهم ألوان مختلفة عن البالغين. ومع ذلك فإنها تبدو جذابة للغاية. يحصلون على لون مثل البطريق البالغ بعد عام واحد من الولادة.

صغار البط

تمامًا مثل الكتاكيت، تشتهر فراخ البط بجاذبيتها إنه لأمر رائع أن ترى البط الأم مع صغار البط في مجرى مائي أو نهر هناك عدة أنواع من المصات في العالم.

من بينها وأكثرها ملونًا ولطيفًا هي بطة اليوسفي. لديهم ألوان مختلطة من الذهب والأخضر والبرتقالي والنحاس والأرجواني.

طفل الفيل

تشتهر الأفيال بتشكيل رابطة قوية مع بعضها البعض. يمكن فهم ذلك عندما تكتشف قطيعًا من الأفيال من الواضح أن المزيد من التركيز يذهب إلى صغار الأفيال.

ولكن عندما تكتشف قطيعًا من الأفيال مع صغارها، لا يمكن إنكار أن تركيزك ينصب على الأطفال فقط. لأنهم رائعين ولطيفين ومن المثير للاهتمام أن يزن طفل الفيل أكثر من 200 رطل وقت الولادة. ليس فقط الفيل الأم ولكن جميع أفراد القطيع سيهتمون بالأفيال الصغيرة.

صغير الغزال

يوجد حوالي 50 إلى 60 نوعًا من الغزلان في العالم. الأرجل الطويلة والذيل الصغير والتلوين والقرون الجذابة تجعل الغزلان من أجمل الثدييات في العالم.

وغني عن القول أن غزال الظبي الصغير يتفوق على الكبار في الجاذبية في معظم الأنواع يولد الظبي مع بقع بيضاء على الجسم. يساعدهم على البقاء مختبئين من الحيوانات المفترسة داخل الموائل، تبدأ الغزلان الصغيرة أيضًا في المشي في أقل من ساعة.

القنفذ
القنفذ ليس مثل النيص. إنها صغيرة ولديها ريشات أقصر وليست عدوانية مثل النيص. في معظم الأوقات كانت ريشاتهم مسطحة، يمكنك حمل هذا المخلوق الصغير اللطيف.

يبدو كل من القنفذ الصغير والكبير لطيفًا بشكل لا يصدق. حتى موقفهم عندما يواجهون تهديدًا وهو تجعيد الجسم إلى كرة يبدو جميلًا وممتعًا.

الجرو

أنت تعرف مدى قوة الرابطة بين الإنسان والكلاب. يمكنك أيضًا قول الكثير من الأسباب التي تجعلك تحب الكلاب. إلى جانب مزاجهم الرائع، تبدو الكلاب أيضًا جميلة جدًا.

لكن من منا لا يخاف من كلب بالغ خاصة عندما تكون غريبًا تمامًا عنه، هذا المخلوق المخلص سيفعل أي شيء لحماية عائلته. لهذا السبب يشعر الجميع بسعادة بالغة في رؤية جرو. يمكن لمرحهم ووجههم اللطيف البريء والإيماءات أن تجعلك سعيدًا على الفور.

قطة صغيرة

إنها حقيقة واضحة أن القطط تحكم الإنترنت. من المستحيل عدم ملاحظة مرح ولطف القطط. إذا كانت هذه هي حالة القطط البالغة فكيف ستشعر إذا كان لديك قطة صغيرة ولطيفة؟

تبدو القطط لطيفة أثناء صغرها إلى جانب هذا العامل فإن أجسامهم الصغيرة ووجههم البريء ومعطفهم الجذاب والوداعة والطبيعة المرحة تجعلهم ربما أفضل حيوان طفل في العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه