;

إنقاص الوزن قبل عيد الفطر.. تناول هذا المشروب الحارق للدهون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
إنقاص الوزن قبل عيد الفطر.. تناول هذا المشروب الحارق للدهون

يرغب البعض في إنقاص الوزن الزائد في الجسم، خاصة بعد تناول الأطعمة الدسمة والحلويات في شهر رمضان الكريم، الرغبة في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم استعداداً لعيد الفطر المبارك.

هناك بعض المشروبات الطبيعية التي تعمل على إنقاص الوزن الزائد، من خلال تفتيت الدهون في الجسم بطريقة طبيعية وفعالة سنخبرك في السطور التالية عن هذا المشروب الطبيعي الذي سيساعدك على فقدان الوزن.

كشفت صحيفة Healthier steps الأمريكية المتخصصة في مجال الصحة وإنقاص الوزن، عن مشروب طبيعي وفعال يساعدك على إنقاص الوزن بطريقة طبيعية.

يتكون هذا المشروب من أوراق النعناع من خلال وضعه في ماء وتركه لعدد ساعات في الثلاجة، ثم تناوله ثلاث مرات على مدار اليوم.

يعتمد هذا المشروب على رفع هرمون الأيض في الجسم، فهو المسئول على عملية حرق الدهون المتراكمة في الجسم، كما أنه يعتبر من ضمن المشروبات التي ينصح بها كثير من الأطباء للتخلص من السموم المتراكمة على الكبد والكلى.

من ضمن الفوائد التي ستحدث لجسدك عند تناول هذا المشروب، تقوية الجهاز المناعي وحمايته من خطر الإصابة بالفيروسات خاصة كورونا المستجد.

فوائد مشروب النعناع

أثبتت بعض الدراسات أن مشروب النعناع البارد، من ضمن المشروبات التي تمد الجسم بالترطيب والانتعاش، خاصة في فصل الصيف ومع ارتفاع درجة حرارة الطقس.

يمكنك إضافة شرائح الخيار الطازجة لهذا المشروب، حفاظاً على زيادة نسبة الترطيب في الجسم، كما أن الخيار يحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تجعلك تشعر بالشبع.

بخلاف الشاي والقهوة، يعمل مشروب النعناع على مد الجسم بالطاقة والحيوية، نتيجة احتوائه على مواد منعشة تجعلك تشعر بالنشاط، كما يمكنك إضافة شرائح الليمون أيضاً لهذا المشروب وستلاحظ الفرق.

إنقاص الوزن من ضمن الحيل التي ستحدث في جسدك عند تناول هذا المشروب، لذلك يمكنك الاعتماد على هذا المشروب دائماً والابتعاد عن المشروبات الغازية التي تزيد من وزنك.

كما أنه يساهم في عملية حرق الدهون بطريقة فعالة، لذلك عليك دائماً بتناول هذا المشروب للحفاظ على رشاقة الجسم.

يحتوي مشروب النعناع بالليمون والخيار، على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التي تعمل على حماية الجسم من خطر الإصابة بالأورام السرطانية الخطيرة، إذ تعمل على عدم نمو الخلايا الخبيثة في الجسد لذلك يمكنك الاعتماد على تناوله دائماً في نظامك الغذائي.

إنقاص الوزن قبل عيد الفطر.. تناول هذا المشروب الحارق للدهون

بخلاف مضادات الأكسدة، يحتوي مشروب النعناع بشرائح الليمون والخيار، على فيتامين ج الذي يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب والزهايمر، لذلك عليك أن تضع هذا المشروب في نظامك الغذائي للاستفادة بفوائده المذهلة.

أما عن المستوى التجميلي، يعمل مشروب النعناع على تجديد خلايا البشرة والحفاظ على نضارتها دائماً، من خلال الحفاظ على مستوى الأحماض في الجسم، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تعمل على تطهير الدم الذي يساهم في الحفاظ على البشرة خاصة من حب الشباب.

أثبت الأطباء أن مشروب النعناع بالليمون، من أفضل المشروبات التي تحافظ على حماية الجهاز الهضمي، كما أنه يعمل على تنقية الكبد والكلى من السموم الذي يتعرض لها الجسم يومياً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه