;

بالفيديو: ووبي غولدبرغ تعلن في برنامجها مغادرتها تويتر وتصفه بالفوضوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
بالفيديو: ووبي غولدبرغ تعلن في برنامجها مغادرتها تويتر وتصفه بالفوضوي

أعلنت مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ووبي غولدبرغ في برنامجها أنها ستغادر تويتر، أصبحت السيدة غولدبرغ أحدث المشاهير الذين تخلوا عن تويتر بعد استحواذ إيلون ماسك عليه، حيث أعلنت الخبر في برنامجها الحواري The View وشارك فريق البرنامج مقطع الفيديو على تويتر.

"إنني أغادر اليوم لأنني أشعر فقط أنه فوضوي للغاية وقد سئمت من وجود أنواع معينة من المواقف التي تم حظرها الآن. أشعر براحة أكبر لهذا القرار، ربما سأعود. ولكن اعتبارًا من الليلة، انتهيت من استخدام تويتر".

وأضافت غولدبرغ "يستمر الناس في القول إنها حرية التعبير، لكن كل الكلام ليس حرية تعبير". "بعض الكلام ليس جيدًا ولا ينطبق عليه حرية التعبير. لذا يجب على الجميع الاتفاق على ذلك ولكن إذا استمر الناس في قول ذلك، فستكون هذه مشكلة. أتعلم؟ هي ليست مشكلتي بعد اليوم لأنني سأغادره".

منذ أن تولى إيلون ماسك رئاسة تويتر، أصبحت فترة عمله في المنصة في حالة جدل، بسبب العديد من عمليات التسريح العالمية وإدخال رسوم شهرية قدرها 8 دولارات لأولئك الذين يريدون الحصول على شارة تحقق "علامة زرقاء".

ليس فقط السيدة غولدبرغ، عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد أعلنت مؤخرًا عن خروجها من تويتر عبر إنستقرام وسط تسريحات جماعية للعمال، بما في ذلك فريق حقوق الإنسان. كتب جيجي "لفترة طويلة ولكن خاصة مع القيادة الجديدة، أصبح تويتر أكثر فأكثر بؤرة للكراهية والتعصب وهو ليست مكانًا أريد أن أكون جزءًا منه".

شوندا رايمز وسارة باريليس وتوني براكستون، هم من المشاهير الآخرين الذين ودعوا تويتر بعد تولي إيلون ماسك زمام الأمور. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه