;

فنان ألماني يرسم لوحات رائعة باستخدام شيء مثير للاشمئزاز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
فنان ألماني يرسم لوحات رائعة باستخدام شيء مثير للاشمئزاز

الفنان الألماني، ويرنر هارتل، حفر لنفسه مكانة فريدة، بكونه الرسام الوحيد المعروف الذي يستخدم هذا الشيء المثير للاشمئزاز لإنشاء لوحات على طراز بني داكن.

بدأ الفنان الألماني Werner Härtl، تجربة الرسم باستخدام روث البقر في عام 2012، خلال فترة عمله كعامل زراعي. حيث قام بتعبئة بعض الروث في علبة واستخدم الماء لتخفيفه من أجل الحصول على درجات لون بني داكن مختلفة. وهو يدعي أن القليل من روث البقر يوفر له ما يكفي من المواد لمدة نصف عام على الأقل.

يستخدم ويرنر هارتل، المقيم بقرية في منطقة بافاريا، ألمانيا، الخلفية الريفية والزراعية كمصدر رئيسي للإلهام في لوحاته. الأبقار هي مواضيعه المفضلة، لكن لوحاته تصور أيضًا الجرارات والآلات الزراعية الأخرى والحقول الخصبة ومنازل القرية وحتى الصور الشخصية.

وقال "أثناء الرسم، أستخدم الماء لتخفيف الروث وتحقيق درجات لونية مختلفة". "أبدأ في الخربشة باستخدام ضربات فرشاة جافة جدًا ولطيفة. ثم أستخدم الروث المخفف للظلال الخفيفة. أخيرًا، أستخدم الروث مع عدم خلط الماء للظلال الداكنة".

ومن المثير للاهتمام أن ويرنر هارتل يدعي أن لوحاته أحادية اللون لا تنبعث منها رائحة كريهة على الإطلاق. حسنًا، على الأقل بعد فترة، لأنه عندما يكون الطلاء جديدًا، فهذه قصة أخرى.

قال الرسام "عندما تكون اللوحات مبللة، يكون الطلاء غير تقليدي بعض الشيء وله رائحة كريهة ولكن عندما يجف تمامًا، لا تشم رائحته بعد الآن"، مضيفًا أن الأمر عادة ما يستغرق بضعة أيام حتى تختفي رائحة روث البقر الكريهة من القماش وما يصل إلى أسبوعين من الورق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه