;

أمريكية تثير السخرية بابتلاعها سماعة هاتف ظناً منها أنها حبة فيتامين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
أمريكية تثير السخرية بابتلاعها سماعة هاتف ظناً منها أنها حبة فيتامين

أثارت سيدة أمريكية تبلغ من العمر 52 عاماً، الضحك بين مستخدمي الإنترنت بعد أن كشفت أنها ابتلعت إحدى سماعات آبل إيربود برو، الخاصة بزوجها، ظنًا منها أنها فيتامينات. وذلك ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

وقع الحادث المؤسف والمضحك في آن واحد، عندما كانت سمسارة العقارات تانا باركر في نزهة صباحية مع صديقتها. وأثناء انشغالها بالمحادثة، قررت تناول الفيتامينات وابتلعت عن طريق الخطأ سماعة إيربود اليسرى الخاصة بزوجها.

وقالت "في منتصف مسيرتي مع صديقتي، قررت أن أتناول الفيتامينات، لذا وضعت ما ظننته أنه الفيتامينات في فمي، وتناولت مشروبًا، وقلت: يا إلهي، إنها عالقة" وعندما اكتشفت أن حبة الفيتامينات ما زالت في يدها، أدركت ما فعلته وقالت "قلت: يا إلهي، لا أستطيع أن أصدق أنني فعلت ذلك للتو".

وعندما وصلت إلى المنزل وأخبرت زوجها بالحادثة المحرجة، طلب منها ألا تخبر أحداً عنها. ومع ذلك، قررت مشاركة الحادثة مع متابعيها على تيك توك. وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الخاص بها على نطاق واسع، حيث انبهر العديد من المستخدمين بقصتها. قال أحد الأشخاص "أنا فقط أتخيل صديقتك وهي تراقبك وأنت تأكلين جهاز AirPod الخاص بك بشكل عرضي".

وبعد تناول السماعة، تواصلت مع العديد من الأطباء والأصدقاء للحصول على إرشادات والذين نصحوها بالسماح للسماعة بالمرور عبر جهازها الهضمي بشكل طبيعي.

وقالت لصحيفة إنسايدر "قال جميعهم تقريبًا أن أترك الأمر يمر بشكل طبيعي، ويجب أن يكون الأمر جيدًا لأن البطارية مغلفة. سألني أحدهم عما إذا كنت قد ابتلعت كلتا السماعتين فقلت لا. فقال: حسنًا، هذا جيد لأنه يحتوي على المغناطيس، وقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلة".

ونشرت السيدة باركر، يوم الاثنين مقطع فيديو تخبر فيه متابعيها أن السماعة خرجت من جسدها بأمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه