;

أغرب إطلالات ناهد السباعي بين ألوان الشعر الجريئة والفساتين الكاشفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2017
أغرب إطلالات ناهد السباعي بين ألوان الشعر الجريئة والفساتين الكاشفة

ما زالت إطلالات ناهد السباعي المتجددة تلفت الانتباه وتثير جدلاً كبيراً بين محبيها، حيث أطلت مؤخراً بلون شعر غريب تمزج خصلاته بين اللونين البنفسجي الجريء والرمادي الهاديء.

وكانت ناهد السباعي قد أظهرت لجمهورها أولاً جانباً من شعرها، فظن الجميع أنها اعتمدت فقط إطلالة اللون البنفسجي الجريء، قبل أن تنشر صوراً أخرى عبر حسابها على تطبيق انستجرام، ليظهر فيها الجانب الأمامي من شعرها والذي يكسوه اللون الرمادي.

صور ناهد السباعي بإطلالة جريئة تكشف وشمها الجديد بخصرها.. تصميمه غريب!

وعلقت ناهد السباعي على الصورة بأنها أرادت الظهور أكثر شبهاً بوالدتها، بقولها: "مثل الأم.. مثل الابنة"، لتبدأ تعليقات الجمهور على إطلالتها الجديدة بين مؤيد ومعارض.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها ناهد السباعي لون شعر جريء لتجديد طلتها، فقد اختارت من قبل اللون الأشقر الجريء والذي قابله الجمهور بردود أفعال غير إيجابية، لأنه لم يكن يناسب لون بشرتها الداكنة.

ناهد السباعي اشتهرت أيضاً باختيارها للأزياء الجريئة التي جعلتها هدفاً للانتقادات، وكان أشهر الفستان المخملي الأسود عاري الظهر الذي كشف عن ملابسها التحتية.

شاهد من خلال الألبوم أعلاه أجرأ وأغرب إطلالات ناهد السباعي ما بين ألوان الشعر الجريئة والفساتين الكاشفة التي صدمت محبيها!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه