;

أغرب صيحات الموضة في 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
أغرب صيحات الموضة في 2022

هناك الكثير من الصيحات الغريبة، التي ظهرت في عروض أزياء لبيوت وماركات عالمية، البعض منها يمكنك ارتداؤه، وقطع أخرى لا تجرأ حتى على تجربتها.

سنطلعك في هذا التقرير على أغرب صيحات الموضة في 2022، عليك مشاهدتها والحكم عليهم بنفسك، كما يمكنك مشاركتنا من خلال التعليقات، عن أكثر ستايل نال إعجابك في 2022. 

أغرب صيحات الموضة في 2022

بعض العلامات التجارية للأزياء، عن قصد أو عن غير قصد، تصمم بعض القطع الغريبة والمختلفة، التي تثير جدلاً بين الجماهير، لأنها تعلب على الذوق العام للأشخاص، مع عرضها بمبالغ ضخمة للغاية، وبالتالي تصبح محور الحديث عن هذه الماركة أو دار الأزياء.

من أغرب القطع الغريبة التي تواجدت في 2022، البنطلون الضخم والمنفوخ من القدمين، إذ تواجدت هذه الصيحة في عروض الأزياء خلال هذا العام، إذ هذا التصميم من جاء كفكرة لطالب في لندن، أرسله لبيوت الأزياء، وبالفعل نالت هذه الفكرة إعجابهم وقرروا تصميمها. 

كما جاءت فكرة البنطلون المتسخ بطريقة عشوائية، ليكون من ضمن الصيحات الغريبة في 2022، حيث كان سعره 1100 دولار، هذا الرقم الذي كان لا يصدق على هذه القطعة.

يمكنك الاطلاع على هذه الإطلالات الغريبة، من خلال الألبوم المتواجد في التقرير التالي، لا تنس أن تشاركنا برأيك في التعليقات التالية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه