;

هؤلاء النجوم رحلوا عن عالمنا في 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
هؤلاء النجوم رحلوا عن عالمنا في 2022

رحل عن عالمنا في عام 2022، الكثير من نجوم الفن والمجتمع، الذين تركوا وراءهم الكثير من النجاحات والسيرة الطيبة، التي جعلت جماهيرهم في حالة حزن شديدة، بسبب غيابهم وعدم رؤيتهم على الشاشات من جديد.

أبرز المشاهير الذي كان رحيلهم صادماً، الفنان الراحل هشام سليم، الذي كان يعاني مع مرض السرطان في الفترة الأخيرة من مرضه، أدى إلى تدهور الحالة الصحية، إلى نتج عنها الكثير من المضاعفات، المسببة للوفاة.

في هذا التقرير التالي، سنطلعك عن أبرز المشاهير الذين رحلوا في عام 2022، يمكنك الاطلاع عليهم ومشاهدة الألبوم المرفق بالمقال. 

رحيل المشاهير في 2022

وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

توفي الإعلامي المصري وائل الإبراشي، يوم 9 يناير 2022، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، الذي سبب له بعض المخاطر الصحية على الرئة، وبالتالي حدوث الوفاة.

عنى الإبراشي من فيروس كورونا منذ عام 2020،إذ كان يحاول الرجوع والشفاء من هذا الفيروس، لكن لم يحالفه الحظ. 

وفاة الفنان هشام سليم

رحل الفنان هشام سليم، عن عمر يناهز 64 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، الذي سبب له بعض المضاعفات الخطيرة التي أدت للوفاة.

وفاة الفنان جورج الراسي

بسبب حادث سير مؤلم، تسبب في وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، أثناء عودة من سوريا، بعد إحياء حفل والعودة بالسيارة لموطنه، حيث كانت معه رفيقته التي كانت تجلس بجانبه، لم يتمكنوا من رؤية الطريق، وبالتالي حدث تصادم قوي تسبب في وفاتهم.

وفاة الفنانة مها أبو عوف

توفيت الفنانة مها أبو عوف، عن عمر يناهز 65 عامًا، بسبب مرض السرطان، الذي سبب لها مضاعفات على الرئة، حيث تم نقلها للمستشفى لإجراء اللازم ومحاولة إنقاذها، لكنها فارقت الحياة.

وفاة الفنان أحمد الحجار 

رحل الفنان القدير أحمد الحجار، عن عالمنا في 2022، بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة، أدت للوفاة، إذ تفاعل عدد كبير من النجوم مع خبر رحيله، من خلال تعبيرهم عن أجمل أعماله الفنية التي لا تنسى. 

وفاة المخرج السوري بسام الملا 

أعلنت نقابة الفنانين السوريين، يوم 22 يناير 2022، عن وفاة المخرج الشهير بسام الملا، وسط حالة من الحزن الشديد، بسبب فقدانهم مبدع مثل بسام الملا.

نشرت نقابة الفنانين السوريين في بيان لهم"فرع دمشق لنقابة الفنانين .. ينعى إليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا .. وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة الإعلامي إبراهيم حجازي 

توفي حجازي بعد صراع طويل مع المرض، إذ يعتبر من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي، خاصة في مجال الرياضة، له أسلوبه المميز والسلس فيما يتعلق بالآراء الكروية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه