;

5 استخدامات لدبابيس الشعر بالفيديو: ربما تسمع عنها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
5 استخدامات لدبابيس الشعر بالفيديو: ربما تسمع عنها لأول مرة

إذا كان لديك شخص ذو شعر طويل في منزلك، فمن المحتمل أن يكون هناك صندوق من دبابيس الشعر ملقى في مكان ما، هذا مفيد جدًا، لأنه يمكنك فعل الكثير باستخدام دبابيس الشعر أكثر من مجرد استخدامها في تسريحات الشعر أو في تثبيته، هل فكرت يومًا في استخدام دبابيس الشعر بهذه الطرق الخمس التي جمعناها لك في هذا المقال؟

5 طرق مدهشة لاستخدام دبابيس الشعر

إغلاق الأكياس

قد تظل الأكياس البلاستيكية للأرز والمعكرونة ورقائق البطاطس مفتوحة في خزانة مطبخك، إذا لم تكن قد انتهيت من محتوياتها بالكامل فقد، تظل مفتوحة ووتعرض للسكب بين الحين والآخر، يمكنك بسهولة حل هذه المشكلة باستخدام دبابيس الشعر، فقط قم بلف الجزء العلوي من الكيس وضع الدبوس فوق الكيس، هذا يحافظ على طعامك محكم الغلق وصالح للأكل لفترة أطول، كما أنك تتجنب سقوط محتويات الأكياس في كل مكان.

فواصل للكتب

أحيانا ننسى شراء فواصل للكتب وننسى دائماً في أي صفحة نريد أن نكمل القراءة وبعض الأشخاص لا يحبون ثني صفحات الكتب في حالة عدم وجود فاصل للكتاب، يمكنك حل هذه المشكلة بالبحث عن دبوس شعر وضعه على الصفحة التي توقفت عندها، بهذه الطريقة ستجد الصفحة التي توقفت عندها في المرة القادمة من دون عناء.

فك نهاية الشريط اللاصق

هل تجد الأمر مزعجًا عندما تنبثق نهاية لفة الشريط اللاصق طوال الوقت وتلتصق باللفافة؟ إذا كنت تريد تجنب الاضطرار إلى فك الشريط مرارًا وتكرارًا في كل مرة تود استخدامه فيها، فقم بإلصاق دبوس صغير في نهاية طرف الشريط بمجرد أن تمسكه، ستجد على الفور بداية الشريط بهذه الطريقة في المرة القادمة التي ترغب فيها باستخدامه.

تفريغ محتوى الأنابيب

إليك حيلة مفيدة لأنبوب معجون أسنان أو كريم فارغ تقريبًا، قم بلف الجزء العلوي من الأنبوب وتثبيته باستخدام دبوس، بهذه الطريقة يمكنك دفع المحتويات المتبقية في الأنبوب باتجاه الغطاء ويمكنك بسهولة استخدام البقايا وعدم ترك أن معجون بالداخل من دون الاستفادة منه.

تثبيت المسامير

حتى أن دبوس الشعر يمكن أن يكون مفيدًا عند القيام بأعمال غريبة لا تخطر لك على بال، ضع دبوسًا صغيرًا حول مسمار تود تثبيته في مكان ما قبل استخدام المطرقة أو الشاكوش تثبيته، بهذه الطريقة ستمثل بالدبوس الذي يمسك بالمسمار، بدلا من تعريض يدك لتهديد المطرقة التي عانى منها كل منا مرة واحدة على الأقل طوال حياته، بهذه الطريقة إن أخطأت سيتنزل المطرقة على المسمار بدلا من أصبعك. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه