جيجي حديد وليوناردو دي كابريو معاً لأول مرة بعد أنباء ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
جيجي حديد وليوناردو دي كابريو معاً لأول مرة بعد أنبارء ارتباطهما
مقالات ذات صلة
جيجي حديد تتحدث لأول مرة باللغة العربية
نجم شهير يشارك ليوناردو دي كابريو فيلمه الجديد
أفضل 10 أفلام قدمها ليوناردو دي كابريو في مسيرته

تصدر اسم الثنائي النجم ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء جيجي حديد محركات البحث وعدد من التقارير الصحافية بعد الكشف عن تقاربهما خلال الآونة الأخيرة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية تم رصد الثنائي في إحدى الحفلات مع أصدقائهما، بعد انفصال دي كابريو عن حبيبته السابقة.

ووفقاً لعدد من المصادر التي رصدتها الديلي ميل أن الاثنين يتقربان من بعضهما ببط وبدون أي تسرع في اتخاذ قرار لشكل العلاقة التي ستجمعهم.

وكشفت المصادر أن عارضة الأزياء الشهيرة والنجم العالمي  يخرجون معا بمفردهم أحيانا وأحيانا ينضمون للأصدقاء وتم رصدهم أكثر من مرة خلال هذا الأسبوع.

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو معاً لأول مرة بعد أنباء ارتباطهما

ارتباط جيجي حديد وليوناردو دي كابريو

وأشار المصدر إلى أن دي كابريو ليس من هؤلاء الأشخاص الذين ينهون علاقة توا ويبدأ في أخرى دون أن يأخذ وقته وعلى الجانب الآخر صرح مصدر لقناة E News أن ليوناردو مستمتع بكونه عاذبا هذه الفترة.

وقال مصدر مقرب من جيجي حديد أن كلاهما لا يريدان أن يكون في علاقة حاليا وأنها يفكرون ببطء في العلاقة بينهما.

وتظهر الصور التي نشرتها الديلي ميل ونقلتها عنها الكثير من التقارير  أن الاثنين ليس خائفان من انتشار الشائعات حولهم ولا عن العلاقة بينهم.

الصور كانت في الحفل الذي حضره الثنائي مساء الاثنين بمطعم Casa Cipriani الشهير في حي سوهو بمانهاتن، وفيه بدا الاثنان يميلان إلى بعضهما، بينما كانا يحاولان الدردشة خلال الحفل الصاخب.

على الجانب الآخر رصدت عدد من التقارير أن كل ما يتم تداوله عن الثنائي الشهير قد يكون محض شائعات لا دليل لها من الصحة وإنهما صديقان فقط.

ووقع الانفصال بين النجم ليوناردو دي كابريو وبين  كاميلا مورنو مؤخراً بعد ارتباط دائم لمدة 4 سنوات، وقررت  كاميلا مورنو ترك منزلها في ماليبو والانتقال لمقر معيشة جديد، بعد انفصالها المفاجئ عن دي كابريو.

وكانت انفصلت عارضة الأزياء جيجي حديد عن زوجها السابق عضو فرقة One Direction زين مالك في شهر أكتوبر عام 2021 وهذا بعد ولادتها لابنها خاي حديد مالك في شهر سبتمبر من عام 2020.