;

صور تراها لأول مرة للثنائي الهوليوودي الأشهر "برنجلينا" ستجعلك تتمنى أن لا ينفصلا!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2016
صور تراها لأول مرة للثنائي الهوليوودي الأشهر "برنجلينا" ستجعلك تتمنى أن لا ينفصلا!

أكدت وسائل الإعلام الأميركية أن النجمة الهوليوودية المعتزلة أنجلينا جولي رفعت قضية طلاق على زوجها النجم الوسيم العالمي براد بيت بعد سنتين زواج وبعد ارتباطهما بعلاقة حب عاصفة لمدة 11 عاماً!

براد وأنجلينا كانا يعتبران مثال الحب والقوة والجمال والشهرة وذلك بسبب علاقة الحب التي جمعتهما بعد أن اجتمعا في فيلم "مستر أند مسز سميث"  في عام 2004، هذه العلاقة تسببت بطلاق النجم براد بيت من زوجته نجمة مسلسل فريندز "جنيفير انيستون" واستمرت علاقة براد وأنجلينا لعام 2014 حتى أعلنا موعد زفافهما الذي تم في فرنسا كما الأعراس الأسطورية وهنا تم إطلاق لقب برنجلينا عليهما!

بالصور حقائق تعرفها لأول مرة عن النجمة العالمية أنجلينا جولي...طفولة محزنة وانتحار ونجومية وسرطان وإنسانية!

بعد اعتزال ومرض أنجلينا بدأت الإشاعات تتردد برغبة أنجلينا بالطلاق من براد ولكن الأخير كان دائماً يؤكد وقوفه بجانبها وحبه لها ودعمه لعلاقتهما ولكن يوم أمس ضجت وسائل الإعلام العالمية بخبر رفع أنجلينا قضية طلاق وحضانة الأطفال الستة وعدم رغبتها في الحصول على نفقة ولكنها لا تريد أن يرى الأطفال نهائياً وترجع السبب لعدم القدرة على التفاهم مؤخراً!

11 عاماً مروا على الثنائي برنجلينا مليء بالحب والنجاحات والأوسكارات تم توثيقها بصور مميزة وخاصة، أردنا أن نشارككم إياها لكي تتأكد كم هو رائع الحب تصفحها في الألبوم أعلاه:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه