;

أحمر شفاه عملاق وحقائب تتجول بالشوارع: شركات تسوق لمنتجاتها بشكل مبتكر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
أحمر شفاه عملاق وحقائب تتجول بالشوارع: شركات تسوق لمنتجاتها بشكل مبتكر

مجال مستحضرات التجميل من أكثر المجالات تطوراً بسرعة متزايدة مع مجموعة كبيرة من المنتجات والعلامات التجارية، لذا فإن التميز في هذا العالم ليس بالأمر السهل. لكن تبذل الشركات الكبرى دائماً أقصى ما في وسعها للتميز. إليك بعض الطرق المبتكرة للعلامات التجارية الكبرى في التسويق لمنتجاتها.

أحمر الشفاه العملاق من لوريال

لوريال باريس واحدة من أهم العلامات التجارية في عالم مستحضرات التجميل. خرجت ماركة التجميل الفرنسية من الشاشة إلى الشوارع في حملتها الأخيرة. من خلال الترويج لأحمر الشفاه السائل Infaillible Matte Resistance الجديد الذي يعد بلون يدوم طويلاً، أعلنت العلامة التجارية عن منتجها الجديد من خلال سيارة حمراء تتحرك على طول الطريق مع قلم أحمر شفاه عملاق مربوط في الجزء الخلفي من السيارة. وبينما كانت السيارة تتحرك، بدا أحمر الشفاه وكأنه يغطي الشوارع بظل من اللون الأحمر.

إعلان ميبيلين

في وقت سابق من هذا الصيف، قامت شركة ميبيلين بالترويج لمنتجها "سكاي هاي ماسكارا" بوضع رموش عملاق على قطار أنفاق شهير في لندن. والذي يحصل بطريقة طريفة على طبقة من الماسكارا عند التوقف في نقطة معينة في محطات مختلفة.

حقائب تتجول بالشوارع من جاكيموس

في السابق، قامت أيضاً شركة جاكيموس بتسويق مجموعتها من الحقائب بنسخ بالحجم الطبيعي من حقائب جاكيموس لو بامبينو المصممة على شكل حافلات تتجول في مدينة باريس. وبحسب ما ورد، حظيت الحملة التسويقية، التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، بشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JACQUEMUS (@jacquemus)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه