;

ما الشكل الذي رأيته أولاً؟.. اختيارك يكشف عن شخصيتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
ما الشكل الذي رأيته أولاً؟.. اختيارك يكشف عن شخصيتك

كشفت بعض الدراسات الحديثة، أن العيون ترى قبل المخ، عن طريق النظر وترجمة المشهد أو الصورة في الواقع، ثم ترسل رسالة للمخ بهذا المشهد، لكي يبدأ المخ في رؤية الصورة من جميع النواحي، تخليدها في الذاكرة إذا كانت قوية للغاية.

لذلك في بعض الأحيان، يمكن رؤيتك للأشياء المحيطة حولك، تكشف عن صفاتك الشخصية وطريقة تفكيرك في الواقع، سنعرض لكم في هذا الاختبار، صورة بها رسمتان، اختيارك الأول أو الذي شاهدته أولاً، يكشف عن شخصيتك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

ما الشكل الذي رأيته أولاً؟.. اختيارك يكشف عن شخصيتك

ماذا ترى أولاً؟

ساكسفون

أنت شخص اجتماعي للغاية، يكون عليك الأضواء دائمًا في معظم الجلسات، سواء مع الأصدقاء أو الأسرة، لذلك يرغب الجميع في التعرف عليك عن قرب ومصاحبتك، بسبب طبيعتك الهادئة وشخصيتك المرنة.

من أمتع الأوقات لديك، الجلوس رفقة الأصدقاء والعائلة، لمشاهدة فيلمك أو مسلسلك المفضل، كما أنك ترحب بفكرة أن تكون وحيدًا بعيدًا عن الضغوطات، كمحاولة منك في تجميع أفكارك وقراراتك التي تود تنفيذها.

الوجه

إذا رأيت الوجه أولاً، فهذا يدل على أنك شخص هادئ وبسيط، لا تشعر بالسعادة عند التواجد في الأجواء الصاخبة، التي تجعلك تشعر بالتوتر وعدم الراحة، فأنت تميل للحفلات الرومانسية مع الشريك أو الأصدقاء والعائلة، فهذا مناسب بالنسبة لك.

ترحب بالجلوس بمفردك والاستماع للموسيقى الهادئة، كما أنك شخص تكون أكثر عرضة للإصابة بالاستنزاف العاطفي، بسبب طيبة قلبك وتصديقك لكل ما يدور من حولك، بالتالي تشعر بالصدمات على مدار حياتك، بشكل زائد للغاية.

هل كشف هذا الاختبار لك طبيعة شخصيتك؟، شاركنا برأيك من خلال التعليقات الواردة أسفل المقال.

كيف تكون شخص قوي الملاحظة؟

عليك التركيز على الهدف بعناية، من خلال الانتباه الجيد لالتقاط بعض الأشياء التي تبدو غريبة للرؤية، عند ممارسة هذا النوع من الاختبارات، تساعد الفرد على أن يكون قوي الملاحظة، بالإضافة إلى تقوية العين.

ممارسة تمارين التأمل دائًما ستكون خطوة جيدة، حيث تعمل على زيادة التركيز وقوة الملاحظة، لذلك عليك بممارستها مرتين في الأسبوع، لكي تعمل على تنشيط الجهاز العصبي وتقوية الإبصار.

تناول الطعام الصحي أيضًا، يعتبر من ضمن الحيل التي يمكنك اتباعها، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية، التي حتمًا تؤثر على العين بالسلب.

الابتعاد عن العادات السيئة المضرة بصحة العين، من خلال النظر لساعات طويلة على الهاتف، أو التركيز على شاشة الكمبيوتر، الجلوس في غرفة مظلمة، هذه العادة تؤثر على العين بشكل كبير فكن حذراً

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه