;

بقشيش خيالي مقابل وجبة هوت دوج بـ 37 دولار فقط: لن تصدق الرقم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
بقشيش خيالي مقابل وجبة هوت دوج بـ 37 دولار فقط: لن تصدق الرقم

 وقائع ترك إكرامية سخية للعاملين في المطاعم متعددة ومتكررة حول العالم، بعضها يوصف بالغريب والبعض يوصف بالكرم الشديد.

هذه المرة من ولاية نيوهامشير الأمريكية، حين قرر زبون من ترك إكرامية سخية وكبيرة للعامل في المطعم لا تتناسب مع طلبه من الطعام.

في التفاصيل، لم ينتبه  الندّل في مطعم "ستامبل إن بار آند جريل" المتواضع في مدينة لندنديري قيمة البقشيش التي أضافها الزبون على حسابه،  حيث قرر ترك 16 ألف دولار، بعدما طلب الزبون شطيرتي نقانق هوت دوج مع بطاطا مقلية.

وذكرت "الديلي ميل" إنه كانت قيمة الفاتورة 37,93 دولارا في مقابل شطيرتي هوت دوج"مع صلصة حارة وبطاطا مقلية ومشروبات، ولكن وجد العامل إن قيمة الإكرامية السخية مع الفاتورة وصل لـ 16037,93 دولارا.

بقشيش خيالي مقابل وجبة هوت دوج بـ 37 دولار فقط: لن تصدق الرقم

من جانبه، قال رئيس المطعم مايك زاريلا إن الزبون توجه للعاملين في المكان مازحاً لدى دفعه قيمة فاتورته بالبطاقة المصرفية، وقال لهم مازحاً: "لاتنفقوا كل المبلغ دفعة واحدة".

من جانبها، علقت الموظفة على الصندوق في المطعم عقب رؤية فاتورة المطعم:  "يا إلهي، هل أنت جاد في ما تفعله؟"،  ومن جانبه، برر الزبون الذي لم تُكشف هويته حتى الآن قيامه بتلك الخطوة قائلاً: "أريدكم أن تستفيدوا لأنكم تعملون بكدّ وتعب دون اي شكوى".

البقشيش حول العالم

في وقت سابق، ترك رجل أميريكي بقشيش عبارة عن 3 آلاف دولار مقابل تناول زجاجة جعة واحدة في مطعم أغلق طواعية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وفي التفاصيل، فقد دخل الرجل، وطلب وجبة الجعة ثم طلب فاتورة الحساب التي وصلت إلى 7.02 دولار، حسبما كتب مالك مطعم نايتتاون، بريندان رينغ، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال رينغ إن الرجل تمنى له الخير وطلب منه تقاسم البقشيش مع الموظفين الأربعة، الذين كانوا يعملون في خدمة الغداء، وكتب رينغ أنه عندما خرج الرجل، نظر إلى البقشيش وأدرك أنه ترك مبلغا ضخما يبلغ 3 آلاف دولار.

وأضاف مالك الطعم ركضت خلفه، لكنه قال لي إنه لا يوجد خطأ، نراكم عندما تعاودون فتح المطعم، كما قال رينغ إنه لن ينشر اسم الزبون لأنه يعتقد أن الرجل لا يريد ذلك، وأشار مالك المطعم أن الجميع توجه بالشكر للزبون على كرمه وعلى الإكرامية السخية التي تركها للجميع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه