;

بالصور: أبناء المشاهير اختاروا نيل الشهرة بعيداً عن مهن أبائهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2017
بالصور: أبناء المشاهير جمعتهم هذه الهواية التي صارت شغفاً فزادت شهرتهم

ربما يحظى أبناء المشاهير بفرص مختلفة لاكتشاف مواهبهم وهواياتهم التي قد لا تتطابق بالضرورة مع مهن أبائهم، وهذا الموضوع يكشف عن الشيء الذي شغفوا به وصار الكثير منهم يمتهونه بعيداً عن عمل أبائهم.

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، وقدرة أبناء المشاهير على التواصل المباشر مع متابعيهم، بات من السهل أن نتعرف على هواياتهم، والملاحظ أن الشغف بالأزياء هي الهواية التي تجمع عدداً كبيراً منهم.

البعض من أبناء المشاهير تفرغوا بشكل تام للعمل في مجال عروض الأزياء مثل ابن النجم البريطاني جود لو، أو تصميمها مثل ابنة الممثلة نشوى مصطفى وابنة الفنانة ميرفت أمين، وحتى الممثلة المعتزلة مايا شيحة فضلت العمل في مجال الأزياء بعد اعتزالها للفن.

أما البعض الآخر، فقد عملوا في مجالات أخرى إلى جانب إظهار اهتمامهم بالموضة، مثل ماريتا عاصي الحلاني التي تحاول دخول عالم الغناء، وهيا مرعشلي ابنة الممثلة الراحلة رندة مرعشلي والتي دخلت عالم التمثيل وكذلك شمس الملا ابنة المخرج السوري بسا الملا.

تعرفوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه على أبناء المشاهير الذين جمعتهم هواية الشغف بالموضة، وأصبحت عشقاً لا ينتهي جعلت الكثير منهم يتخذها حياته المهنية التي لا يتخلى عنها أبداً!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه