;

Switch تُطلق فئة جديدة للنقل الإلكتروني مع سكوترين بمواصفات قياسية

تقدم Switch السكوتر تروكسس الإلكتروني بمواصفات قياسية لإرضاء مختلف العملاء وسعر تنافسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
Switch تُطلق فئة جديدة للنقل الإلكتروني مع سكوترين بمواصفات قياسية

Switch هي علامة تجارية متخصصة لتقديم أحدث الأدوات التقنية وتوفير تجربة فريدة لعملائها المخلصين.

خلال شهر يناير، أطلقت Switch سكوترين –Troxus the Switch scooter  وthe Switch scooter Troxus Pro لإرضاء كافة متطلبات النقل لدى العملاء.

يتميز كلاً من Troxus Switch scooter و Switch scooter Troxus Pro بتصميم فريد مع بطارية قابلة للفصل مما يُسهل عملية الشحن! كلاهما مزود أيضاً بخيارات التحكم في الحركة مما يسمح لك بالتنقل بسرعة وراحة دون الحاجة إلى بذل جهد إضافي. بجانب هذه الميزات، يحتوي Troxus Switch scooter وSwitch scooter Troxus Pro على تطبيق جوال حيث يمكن للعملاء اختيار تفضيلاتهم من خلال الإعدادات.

لنستعرض مميزات كلاً منهما

Switch scooter Troxus هو سكوتر ذو تكلفة مناسبة ضمن نطاق أسعار Switch، يحتوي على محرك بقوة 350 واط يسمح لك بالتنقل بسرعة تصل إلى 25 كم/ساعة، له إطارات صلبة بحجم 8.5 بوصة على شكل قرص عسل، لا تحتاج إلى صيانة وبطارية 7.5 أمبير لتتحمل رحلات تصل إلى 30 كم، مما يجعل التنقل اليومي به إلى العمل أو المتجر أمراً ممتعاً.

Switch scooter Pro Troxus هو سكوتر متطور يمكنه منافسة أشهر العلامات التجارية في السوق.

يتميز بمحرك قوي للغاية بقوة 450 واط، مما يسمح لك بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 30 كم/ساعة. يحتوي Switch scooter Pro على بطاريتين (7.5 أمبير* 2) تدوم حتى 60 كم (لذا يمكن أن تأخذك من ديرة إلى ميناء جبل علي). يتميز هذا السكوتر بإطارات هوائية مقاومة للصدمات مقاس 9.5 بوصة مما يجعل تعامله مع المطبات والطرق غير المستوية أكثر راحة. مع سرعة بدء صفر!

يتمتع كلاً من Troxus Switch scooter وSwitch scooter Troxus Pro بقدرة على حمل وزن 120 كجم بحد أقصى، وهو ما يعد الأفضل في هذه الفئة، لذلك هما من أقوى أنواع السكوتر في فئتهما، كما يتميز كلاهما بآلية طي سهلة لإمكانية النقل في صندوق السيارة.

إنه سكوتر أنيق وقوي ويمكن التحكم به بما يناسبك

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه