;

49 مخالفة مرورية في أقل من يومين: تفاصيل انتقام امرأة من حبيب سابق!

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
49 مخالفة مرورية في أقل من يومين: تفاصيل انتقام امرأة من حبيب سابق!

بعض البشر لا يستطيعون تخطي الانفصال العاطفي بسلام وعقلانية، بشكل خاص إذا كانوا يشعرون بأنهم تعرضوا للأذى على يد الشريك، يشعرون برغبة مجنونة في الانتقام، هذا ما فعلته امرأة صينية في انتقام جديد من نوعه وغريب جدًا أيضًا.

امرأة تستأجر سيارة حبيبها السابق وترتكب بها 49 مخالفة مرورية

تم اعتقال امرأة صينية وحبيبها السابق من قبل الشرطة مؤخرًا بعد أن استأجرت سيارة صديقها السابق وخالفت العشرات من الأضواء الحمراء لإشارات المرور على مدار يومين، كطريقة غريبة للانتقام منه.

أفادت وسائل الإعلام الصينية مؤخرًا عن حالة غريبة حاولت فيها شابة من شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ بشرق الصين الانتقام من حبيب السابق لتركها من أجل امرأة أخرى، باستخدام سيارته الخاصة لإيقاعه بمشاكل مع القانون وارتكاب مخالفات مرورية عديدة باستخدام حيلة وخطة استعانت فيها بشخص آخر لتنفيذها.

كيفية تنفيذ خطة الانتقام من الحبيب السابق

يُزعم أن المرأة، أقنعت رجلاً آخر باستئجار سيارة صديقها السابق عبر تطبيق لتأجير السيارات من خلال الإنترنت، ثم استخدمت السيارة في مخالفة 49 إشارة حمراء وخرق قواعد المرور الأخرى، بقصد متعمد لإيقاع المالك في مشاكل مع القانون.

لاحظت الشرطة سلوك غريب من سائق سيارة أودي المستأجرة وقاموا بإجراء تحقيق ومن خلال البحث في السجلات، وجدت الشرطة بسرعة أن السيارة قد استأجرها رجل يدعى تشين، من مالكها ويُدعى كيان.

بعد أن اتصلت الشرطة بالمستأجر للاستعلام بشأن المخالفات المرورية، أخبرتشين الضباط أنه استأجر هذه السيارة بالذات بناءً على طلب صديقة وهي التي كانت وراء عجلة القيادة، عندما خالفت السيارة 49 ضوء أحمر لإشارات المرور.

أثناء استجواب المستأجر من قبل الشرطة، اعترف بأنه قد اقتنع باستئجار تلك السيارة بالذات من قبل امرأة والتي وعدته بالخروج معه في موعد رومانسي إذا ساعدها على الانتقام من حبيبها السابق باستخدام سيارته لمخالفة عشرات الأضواء الحمراء وكسرها ومخالفة قواعد القيادة الأخرى.

ذكرت جلوبال تايمز أن المرأة ومالك السيارة، كانا قد تواعدا لفترة من الوقت، لكنه تركها من أجل امرأة أخرى، مما أثار حفيظة المرأة على ما يبدو والتي خططت ورأت أن أفضل طريقة للرد عليه هي عن طريق إيقاعه في مخالفات مرورية وتغريمه ثمن هذه المخالفات كنوع من الانتقام منه عما فعله بها. [1]