;

صينية تنتقم من حبيبها السابق: أرسلت طناً من البصل لمنزله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
صينية تنتقم من حبيبها السابق: أرسلت طناً من البصل لمنزله

قررت فتاة صينية الانتقام من حبيبها السابق بطريقة مختلفة وغريبة وبشكل غير عادي، وذلك بعد أن انفصلا في عيد الحب الماضي.

وتمثلت طريقة انتقام الفتاة بإرسال شاحنة من البصل إلى عتبة منزل صديقها حتى يبكى على فراقها بشكل كبير وفقاً للصور التي تم نشرها.

وفي التفاصيل التي تناقلتها وسائل الإعلام في الصين وعبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد قامت الفتاة  تشاو، من مقاطعة شاندونغ شرقي الصين، بشراء طنًا من البصل على الإنترنت وسلمتها إلى منزل صديقها السابق قائلةً إن "دوره" هو البكاء.

وقالت شاندونغ نت، وهي وكالة إخبارية تابعة للحكومة المحلية، في الصين  إن الفتاة أمرت سائقي التوصيل بتكديس طن البصل على عتبة منزل صديقها السابق وتغادر دون رنين جرس الباب.

صينية تنتقم من حبيبها السابق: أرسلت طناً من البصل لمنزله

وكتبت الفتاة في رسالة إلى صديقتها تٌركت على الهدية: "بكيت لمدة ثلاثة أيام ، والآن حان دورك!"، في إشارة لحزنها الشديد على الانفصال الذي وقع بينهما.

وقالت تشاو، لوكالة الأخبار الصينية إنها كانت على علاقة مع صديقها السابق لمدة عام تقريبًا قبل أن يقرر الرجل الانفصال "من جانب واحد"، وتتابع: "لقد تسبب في الكثير من الألم ، لكنه رفض أن يبكي!، لذا  قررت إرسال هدية تعصر دموعه، كما عرصت دموعي".

وأضافت "المال ليس شيئاً، لكن المشاعر بين شخصين ثمينة، لا يمكنني أن أبقى الجانب الوحيد الذي يبكي، عليه أن يبكي كما حدث معي."

من جانبه، علق صديقها السابق الذي رفض ذكر اسمه إن رد فعل تشاو كان "مفرطا فيما قامت به ".

صينية تنتقم من حبيبها السابق: أرسلت طناً من البصل لمنزله

وفي المقابل، تسبب الهدية الغريبة رائحة كبيرة بشعة في الحي بالكامل، ولذلك علقت امرأة تعيش في نفس المبنى السكني الذي يعيش به الحبيب السابق: "لا أعرف ما إذا كان صديقها يبكي أم لا، لكني أشعر بالاختناق!، المجتمع بأكمله مليء برائحة قوية من البصل المتعفن."

وتحتفل الصين بثلاثة أيام عيد حب مختلفة، يوم 14 فبراير/شباط، وآخر في يوليو / تموز وفقاً للتقويم القمري الصيني، ويحتفل باليوم الثالث وهو شائع بين الشباب خصوصا، في 20 مايو/ آيار.