;

20 حقيقة يمكن أن تنقذ حياتك: ماذا تفعل إذا شعرت أنك مراقب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
20 حقيقة يمكن أن تنقذ حياتك: ماذا تفعل إذا شعرت أنك مراقب؟

الحياة ليست مظلمة وخطيرة كما تريد الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي فهناك الكثير من الضوء والفكاهة والأوقات الجيدة ومع ذلك عندما تحدث كارثة فإنها تكون قاسية ومن الأفضل أن تكون مستعدًا.

يمتلك راوي القصص ومنشئ الفيديو جاك نيل مؤسس قناة "fyp" مجموعة كاملة من الحقائق الرائعة والمثيرة للاهتمام التي يمكن أن تنقذ حياتك أيضًا.

إن معرفة ما يجب فعله إذا سقطت من حافة منصة مترو أنفاق وعلى المسارات هي مجرد قمة جبل الجليد. وبالحديث عن الجبال الجليدية شارك جاك ما يجب علينا فعله إذا طاردنا دب قطبي.

نصائح مهمة لحياتك

  1.  إذا اقترب منك كلب خدمة بدون مالكه فاتبعه وافعل ذلك بسرعة لأنه من المحتمل أن تتمكن من إنقاذ حياة شخص آخر.
  2.  إذا كانت رائحة منزلك مثل السمك بدون سبب على الإطلاق 9 مرات من أصل 10 فهذا يعني أن هناك حريقًا كهربائيًا
  3.  إذا كنت في بلد أجنبي وتحتاج إلى طلب المساعدة ولكن لا تعرف رقم الطوارئ فاتصل بالرقم 1 1 2، إنه رقم الطوارئ الدولي وسيربطك تلقائيًا بأقرب خط مساعدة.
  4.  إذا بدا الإعصار وكأنه لا يتحرك فهو في الواقع يتحرك نحوك
  5. إذا شعرت يومًا أن شخصًا ما يتابع سيارتك فاحرص على أربعة استدارة يمينًا وفي النهاية ستشكل دائرة إذا كانوا لا يزالون خلفك ، فهذا يعني أنهم يتابعونك. لا تقود سيارتك إلى المنزل فقط اتصل بالشرطة وتوجه إلى البوليس.
  6. إذا حاول شخص ما الإمساك بك فخدشه سيترك حمضه النووي الآن في أظافرك.
  7. إذا دفنت في انهيار جليدي ابصق. سوف يتبع لعابك الجاذبية ويمكنك ببساطة الحفر في الاتجاه المعاكس
  8.  إذا استيقظت يومًا ما في منتصف الليل لرائحة الغاز، فلا تشغل الضوء. شرارة من مفتاح الضوء يمكن أن تفجر المنزل بأكمله.
  9.  إذا أزعجت خلية نحل أو عش الدبابير عن طريق الخطأ، فلا تركض بحثًا عن الماء سينتظرون منك الظهور مرة أخرى والاستمرار في لدغك فقط قم بالركض بسرعة وبقدر ما تستطيع لأنهم في النهاية سيتوقفون عن ملاحقتك.
  10.  كلما كان الحيوان ملونًا وحيويًا زادت احتمالية سميته ومن المحتمل ألا تأكله.
  11.  إذا كنت في حفلة في أي وقت وكان طعم مشروبك مالحًا بشكل غير عادي، فلا تواصل شربه ورد أن روهيبنول له طعم مالح. وهو دواء عرف في سبعينات القرن الماضي بغرض التنويم.
  12.  الجميع يكرهون العيون الحمراء في الصور. ولكن إذا كان تلاميذك يعكسون اللون الأبيض في صورة ما ، فقد يكون ذلك علامة على وجود مشكلة خطيرة في عينيك مثل إعتام عدسة العين أو مشاكل شبكية العين أو حتى سرطان العين.
  13.  إذا طاردك دب قطبي يومًا ما فتعرى تمامًا وألقِ ملابسك على الأرض وأنت تهرب، الدببة القطبية لديها ADD سيئ حقًا وستفحص ملابسك بحزم قبل مطاردتك مرة أخرى
  14.  إذا تعرض شخص ما للطعن، فلا تخرج السكين، وجوده يعمل بمثابة سد للفتحة ويمنع فقدان الدم. اضغط على الجرح واتصل بالشرطة
  15.  إذا رأيت أمواجًا مربعة في المحيط، فاخرج على الفور إنها تيارات قوية يمكن أن تسحبك تحت الماء وتقتلك في لحظة.
  16.  إذا واجهت أسدًا جبليًا وجهاً لوجه، فلا تدير ظهرك له فقط امش للخلف. القطط هي مفترسات كمائن وستنتظر منك أن تستدير قبل أن تهاجم
  17.  لن تهاجمك الذئاب إلا إذا استطاعت تخويفك للهرب منهم سيكون الوقوف في وجههم ضد مجموعة الذئاب أمرًا مرعبًا ، لكن في النهاية سوف يتركك القطيع بمفردك.
  18. الآلة التي تضع المسامير في صالة البولينج خطيرة للغاية لذلك إذا انزلقت في الدبابيس على سبيل المزاح ، فهناك فرصة جيدة جدًا لأن يتم سحقك حتى الموت.
  19.  إذا كنت تبتلع سائل مسح الزجاج الأمامي أو مضادًا للتجمد لسبب ما فاشرب كميات كبيرة من الفودكا لمنعه من تمزيق كليتيك لإعطائك الوقت للوصول إلى المستشفى
  20. إذا وقع خط كهرباء بجوارك فلا تمشي أو تركض. ضع قدميك معًا وقم بقفز الأرنب للقفز والابتعاد هذا يمنع الكهرباء من الانتقال إلى ساق واحدة والخروج من الأخرى مما يمنعك من التعرض للصدمات بعدة آلاف من الفولتات.

منتج محتوي تعليمي

بعض من أفضل الحقائق التي ربما لم تكن على علم بمشاركتها تم نشرها من قبل منشئ المحتوى الذي يتابعه 6.2 مليون متابع في TikTok.1.

وقال جاك: "لقد أنجزت الكثير من المسلسلات التعليمية على صفحتي على TikTok خلال العام الماضي أو نحو ذلك وخلال الأشهر القليلة الماضية قمت بتضييق نطاق تخصصي ليشمل موضوعات متعلقة بالرعب / الجريمة الحقيقية."

ونشرت حقائق يمكن أن تنقذ حياتك تتناسب الحياة بشكل جيد مع صفحتي بسبب النغمات الداكنة / الغامضة، إنها واحدة من المسلسلات المفضلة لدى متابعين وقد لاحظوا كيف يقومون دائمًا بحفظ / تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بي في حال احتاجوا إلى نصيحة للمستقبل.

وأضاف: "إحدى الحقائق التي وجدتها مفيدة للغاية وغير معروفة بشكل شائع هي: إذا حاول شخص ما خطفك فتأكد من خدش مهاجمك فإن حمضه النووي سيكون الآن في أظافرك".

منذ أكثر من عامين بقليل بدأ Jack في إنشاء مقاطع فيديو على TikTok وقبل عام دخل في محتوى التعليم الترفيهي موضحاً: "كنت مترددًا جدًا في تحميل أول فيديو لرواية القصص لكن صديقًا مقربًا أقنعني بمواصلة الأمر وكان ذلك ضجة كبيرة بين عشية وضحاها".

وتابع: "انتقلت من 230 ألف متابع إلى 540 ألفًا بين عشية وضحاها وبدأت في تلقي الكثير من الرسائل من المعجبين الجدد ، شراكة العلامة التجارية الفرص ، وشركات الإدارة المختلفة تتواصل معي".

يساعده وضع أهدافه النهائية في البقاء شغوفًا بصناعة الفيديو وقال: "منذ صغري أردت أن أصبح من مستخدمي YouTube بدوام كامل، إنه أمر مرهق في بعض الأحيان لكنني أعلم أنه إذا واصلت الإنشاء على TikTok فإن حلمي سيصبح حقيقة"

إلى جانب جمهوره البالغ عددهم ملايين على TikTok ، يمتلك Jack أيضًا 303 ألف مشترك على YouTube و 95 ألف متابع مخلص على Instagram.

ويركز جاك من ولاية كنتاكي على مقاطع الفيديو الإعلامية والكوميدية بالإضافة إلى قصص الرعب، ظهر لأول مرة على TikTok مع مقطع فيديو يركز على والده وهو يقوم بتشغيل قاذف اللهب.

جاك ليس TikToker الوحيد الذي ينشر معلومات مفيدة إذا وجدنا أنفسنا على خلاف مع Fate. يتنقل الكثير من منشئي محتوى TikTok الآخرين في الاتجاه وينشرون الوعي، المعرفة قوة بعد كل شيء ويحصلون على مزيد من الاهتمام من الإنترنت في المقابل.حالتين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه