شاب يضرب والدته بسبب ورق المرحاض والشرطة تتدخّل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020
شاب يضرب والدته بسبب ورق المرحاض والشرطة تتدخّل
مقالات ذات صلة
عيد الفطر: هؤلاء الفئات ممنوعون من تناول الكعك هل أنت منهم؟
في يوم الربو العالمي: هكذا يمكنك المقاومة في ظل انتشار كورونا
يوم الربو العالمي 2021: هذه طرق الوقاية منه

منذ بدء انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم، سارع الناس إلى اقتناء ورق المرحاض بكميات كبيرة مما أدى إلى أزمة في المراكز التجارية.

أم تخفي ورق المرحاض:

في حادثة غريبة من نوعها، اشتد النزاع بين شاب ووالدته، بعد أن أخفت الأم عنه ورق المرحاض، الذي يعتبر سلعة ثمينة في تلك الأوقات بعد تفشي جائحة كورونا، مما دفع الشرطة للتدخّل لفضّ النزاع بينهما.

تدخل الشرطة لفض النزاع:

وفي تفاصيل الحادث، ألقت الشرطة القبض على شاب ضرب والدته التي أخفت عنه ورق المرحاض، ونقلت وسائل إعلام محلية عن الناطقة باسم الشرطة شيرلي ميلر، قولها إن شرطة ولاية كاليفورنيا الأميركية استدعيت في منتصف الليل إلى سوغس شمالي لوس أنجلوس، بعد حصول نزاع عائلي حول ورق المرحاض.

الشاب يُفرط في استخدام ورق المرحاض:

وعند الأخذ بأقوال الطرفين، قالت الأم للشرطة إنها أخفت ورق المرحاض لأن ابنها أدريان يان البالغ من العمر 26 عاماً، كان يفرط في استخدام الكثير من هذا المنتج الذي يصعب العثور عليه في المتاجر في الوقت الحالي، بعدد من دول العالم.

وبعدما رفضت الكشف عن مكان إخفائها ورق المرحاض، علا الصراخ بينهما، حتى قام ابنها بضربها.

العنف المنزلي:

من جانبها أشارت الشرطية ميلر إلى أن تدابير الإغلاق أدت إلى زيادة العنف المنزلي، لا سيما الأمور تلك التي تتعلق بالنساء.

ورق التواليت غير صحي:

جدير بالذكر أنّه وفقاً لما ما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، فإن إقبال الناس على ورق التواليت في جميع أنحاء العالم أثار الكثير من علامات الاستفهام والاستغراب، لافتة إلى أنّ استخدامه يعد تقنية قديمة وليست صحية.

التنظيف بالماء آمن:

وأكد الدكتور فيليب شارلييه، عالم الطب الشرعي، في أطروحته عام 2012، المنشورة في المجلة الطبية البريطانية، تحت عنوان نظافة المرحاض في العصر الكلاسيكي، أنّ التنظيف بالماء يبقى أكثر فعالية وصحية كما أنه مفيد للبيئة، مشيرا إلى أن رمي كميات هائلة من المناديل ينذر بعواقب كبرى، سواء للمنازل أو لأنابيب الصرف الصحي.

ممنوع الاتصال بـ 911:

حثت شرطة ولاية أوريجون شمال غربى الولايات المتحدة، المواطنين القلقين بشأن فيروس كورونا المستجد، على عدم الاتصال بخط الطوارئ، 911 عند نفاد أوراق المرحاض لديهم، وكتبت الشرطة في نيوبورت في ولاية أوريجون عبر فيسبوك : "من الصعب التصوّر أن علينا أن نتناول هذا الأمر، الرجاء عدم الاتصال على الرقم 911، بسبب عدم توافر أوراق المرحاض في منازلكم، فأنتم قادرون على الصمود من دون مساعدتنا".