دمية مرعبة تتمتع بقوة خارقة للطبيعة تُباع بسعر خيالي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
دمية مسكونة
مقالات ذات صلة
شامبو يحول حياة فتاة إلى مأساة: يجب تجنب القيام بما فعلته
أم تبيع حليب ثديها عبر الإنترنت: حققت ثروة طائلة لسبب إنساني
أهملت علاج أسنانها فترة طويلة لتكتشف إنها مصابة بالسرطان

مع اقتراب الاحتفال بعيد الهالوين، وهوس البعض بأفلام الرعب والخيال العلمي، بيعت مؤخراً دمية مسكونة، عبر موقع المزادات الشهير إيباي- eBay في مقابل مبلغ يُقدر بـ5600 دولار أمريكي.

فنان ثلاثيني يقيم بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، هو اكتشف هذه البيعة، بعد أن أصبح يقضي ساعات في تصفح موقع إيباي بحثًا عن أغراض ملعونة للبيع، وجاء ذلك بعد أن عثر بالصدفة على صندوق مسكون معروض للبيع على الموقع الشهير منذ عامين.
والشاب الذي يدعى إريك أوغلاندر، أصبح مهووسًا في الآونة الأخيرة بشكل خاص بالتصفح بحثاً عن مثل هذه الأغراض الغريبة عبر الموقع.

أوغلاندر لا يقوم في أغلب الأحيان بشراء مثل هذه الأغراض، لكن ذلك لا ينطبق في الوقت ذاته على العديد من المتسوقين عبر موقع إيباي، فهناك مهووسين باقتناء الأغراض المسكونة، أو تلك التي توصف بأنها مسكونة بمعنى أدق، قبيل الهالوين.
وقد جاء في الإعلان الخاص بتلك الدمية التي بيعت مقابل 5600 دولار، أنها دمية مسكونة تتمتع بقوة خارقة للطبيعة، وليس ذلك فحسب، حيث أنه قد بيعت أيضًا دمية أخرى وُصفت بدورها بأنها مسكونة في مقابل 560 دولار، بعد 46 عملية مزايدة.

ذلك بالإضافة إلى أن أحد المستخدمين قام مؤخرًا بعرض عظام مسكونة للبيع عبر الموقع في مقابل سعر مبدئي يُقدر بحوالي 5.95 دولار أمريكي.
وبالتالي فإنه من الواضح أن اقتراب الاحتفال بالهالوين إلى جانب هوس البعض بأفلام الرعب والخيال العلمي قد لعب دورًا في جعل مثل هذه الأغراض التي يتم وصفها بأنها مسكونة تلاقي رواجًا، كما دفع البعض إلى محاولة تحقيق أرباح عن طريق استغلال مثل هذا الهوس من أجل بيع أغراض قديمة أو مخيفة.