10 أطعمة الأفضل عدم شرائها من السوبر ماركت

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
10 أطعمة الأفضل عدم شرائها من السوبر ماركت
مقالات ذات صلة
لوحة نادرة لفان جوخ تُباع في المزاد بأكثر من 15.4 مليون دولار
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
الملكة رانيا العبدلله: تاريخ طويل من الجهود المجتمعية والإنسانية

يجعل الجو اللطيف والتعبئة الساطعة وعلامات الأسعار المخفضة من السوبر ماركت مكانًا مثاليًا تقريبًا للتسوق لكن هذا كله مجرد جزء من مخططهم لكسب المال ليست كل المنتجات ذات نوعية جيدة وبعضها يمكن أن يضر الجسم، بالإضافة إلى ذلك غالبًا ما تكون الخصومات غير مربحة على الإطلاق.

نعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون ذكيًا عندما يتعلق الأمر بشراء المنتجات الغذائية، سنكتشف لك المنتجات التي يجب أن نتوقف عن شرائها من أجل توفير أموالنا وصحتنا.

منتجات قد تضرك:

مدة الصلاحية:

1- يجب أن تولي اهتماما خاصا لظروف التخزين ومدة الصلاحية حيث يمكن إعادة لصق الملصق الذي يحتوي على تاريخ عبوة شرائح الجبن بسهولة عدة مرات حتى لا يبدو المنتج جيدًا، في أغلب الأحيان يحدث هذا مع الأجبان باهظة الثمن التي يقل بيعها كثيرًا من الأفضل أن تطلب من مساعد المتجر أن يقطع لك قطعة من قطعة جبن أكبر أو أن يقطع شريحة جديدة من الجبن لك.

منتجات الألبان:

2- ويجب أن تكون أكثر حرصًا عند اختيار منتجات الألبان، مع إعطاء الأفضلية للعلامات التجارية التي تم اختبارها عبر الزمن، إليكم قصة من خبير لوجستي في مستودع تجاري قال "لقد واجهت معجزة حقيقية ابتكرت الشركة المصنعة آلة الزمن وبدأت في الإنتاج الضخم للحليب من المستقبل تم التقاط الصورة قبل شهر تقريبًا من تاريخ الإنتاج المطبوع على العبوة".

الأكياس البلاستيكية

3- الأكياس البلاستيكية ليست العبوة الأكثر أمانًا من أجل الحفاظ على المنتج، يجب على البائعين الالتزام الصارم بفترة الصلاحية وظروف درجة الحرارة الموصى بها لاحظ أحد المستخدمين أن الكافيار تم تخزينه بشكل غير صحيح" وقال تذكرت على الفور قصة عندما كنت طفلاً تم إرسالي إلى المتجر لشراء الكافيار عدت وأنا أركض مع حزمة وصرحت بفرح "أمي انظري اخترت أكبر واحد! ولكن الصدمة أنه غير صالح للاستخدام".

الخبز:

5- لا ينصح موظفو السوبر ماركت بشراء الخبز في عبوات المتجر وفقًا لأحد العاملين بالمتجر الذي رأى كيف كانت الأشياء تتم في المتجر الذي يعملون فيه "يجلب بعض الباعة أرغفة الخبز وعلينا أن نحزمها بأنفسنا عادة ما تقوم بذلك عاملة تنظيف وكقاعدة عامة، تقوم بذلك بدون قفازات " وأن الخصومات ليست دائما مربحة وتجذب علامات الأسعار الساطعة العملاء وتخلق شعورًا بالحصول على صفقة جيدة لكن في بعض الأحيان ، تكون هذه مجرد وسيلة لتمييز منتج معين عن العديد من المنتجات الأخرى، ولا يضمن السعر المشرق دائمًا أن يكون الشراء مربحًا لك.

اللحم المتبل:

6- قد تكون بعض الأطعمة خطرة على صحتك، لا ينصح الخبراء بشراء اللحم المتبل لأنه يحتوي على الكثير من الإضافات والمياه شارك موظف في قسم اللحوم تفاصيل غير سارة "هذا منتج منتهي الصلاحية دائمًا وتضاف البهارات لإغراق رائحة الأمونيا"، يمكن أيضًا تحويل هذا اللحم إلى لحم مفروم لكرات اللحم والنقانق وغيرها من الأطباق "الجاهزة" من محلات السوبر ماركت.

التمور:

7- قد تبدو التمور في بعض الأحيان لامعة ولزجة لأنها غارقة في شراب السكر هذه الظروف هي جنة للبكتيريا والمشمش المجفف قد يكون برتقالي فاتح بسبب ثاني أكسيد الكبريت الذي يمكن أن يسبب الصداع والتهاب الحلق التمر الطبيعي يكون غير لامع وكثيف، والمشمش المجفف داكن وأقرب إلى البني.

الرنجة والكافيار:

8- الرنجة المملحة قليلاً في العبوات البلاستيكية والكافيار الأحمر هي منتجات يجب تخزينها فقط في الزيت ولكن إذا لم يكن هناك زيت داخل العبوة أو داخل الجرة (مع الكافيار)  فقد تمت إضافة مادة محظورة مسببة للإدمان تسمى urotropine إلى المنتج.

مايونيز:

9- مايونيز في عبوة بلاستيكية إذا لم تكن جدران العبوة سميكة بدرجة كافية فيمكن للأكسجين اختراقها، يتفاعل مع المايونيز ويتأكسد المنتج ويتدهور بشكل أسرع ويفقد لونه وطعمه. لذلك يخاطر المشتري بشراء منتج انتهت صلاحيته تمامًا.

مكونات المنتج:

10- يجدر دراسة قائمة المكونات بعناية، فإن حلوى الدببة المفضلة لدى الجميع هي مجرد خليط من السكر والنشا وحمض الستريك والجيلاتين كما تعلم الجيلاتين مصنوع من نفايات صناعة اللحوم مثل العظام والجلد والغضاريف والتي يتم طحنها وغليها، لطالما كانت الجرانولا مرادفًا لنظام غذائي صحي ومع ذلك ، فإن نسخة المتجر من هذا المنتج تحتوي على الكثير من السكر سيكون من الأرخص والأكثر صحة أن تصنع الجرانولا بنفسك عن طريق خلط دقيق الشوفان والمكسرات والتوت والفواكه.

ويعرف الكثير من الناس أنه لا يوجد حتى أثر لسرطان البحر في أصابع السلطعون، لكنهم يواصلون شرائها يقول الخبراء: "لا علاقة لعصي السلطعون بسرطان البحر أو السمك. وعلى الرغم من المحتوى منخفض السعرات الحرارية، فإن المنتج يتكون من الكربوهيدرات والإضافات الكيماوية ".