;

معاناة الرجال خلال التسوق مع زوجاتهم: صور ترصد أطرف المواقف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
معاناة الرجال خلال التسوق مع زوجاتهم: صور ترصد أطرف المواقف

من المعروف أن الكثير من الرجال لا يحبون التسوق وخاصة مع السيدات بسبب الوقت الطويل وكثرة الاختيار.

ومن هنا قرر حساب عبر منصات السوشيال ميديا، وخاصة موقع الصور انستغرام، إنشاء حساب لجمع صور الأزواج الكارهين للتسوق مع زوجاتهم، ورصد لقطات لهم أثناء انتظارهم لزوجاتهم بالمحلات التجارية وخاصة خلال الفترة الأخيرة وبالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

الحساب يحمل اسم miserable_men  أي رجال بائسون، ويضم عدد كبير من الصور العشوائية العفوية التقطت للرجال حول العالم في المتاجر المختلفة وهم ينتظرون بملل وإرهاق انتهاء زوجاتهم من التسوق.

التسوق

 فيما يظهر بعضهم وبجوارهم مجموعة من الحقائب التي اشترتها زوجاتهم وما زال ينتظرها حتى تنتهى من التسوق بالمحلات، وظهرت بعض الصور والرجال نائمون فيها، أو يتصفحون هواتفهم المحمولة.

ويبدو أن المتاجر نفسها تعرف بمدى صعوبة الأمر على الأزواج، وقد جاءت من صمن الصور صورة مشهد لمقعد خال في أحد المتاجر كتب عليه مقعد الزوج.

تقوم فكرة الحساب على تجميع الرجال الكارهين للتسوق مع زوجاتهم من خلال مشاركتهم لصور لهم أثناء التسوق، ونجح الحساب في جمع 352 ألف متابع حول العالم الذين يحرصون على التفاعل مع الصور بالردود والمشاركة بصورهم أثناء التسوق مع زوجاتهم.

التسوق في ظل كورونا

مع انتشار فيروس كورونا، وضعت الكثير من الدول والمحال التجارية قواعد لتسوق آمن، تتمثل في:

توفر بعض المتاجر معقمات لليدين وتنظيف عربات التسوق والسلال، ولكن بعد ذلك، حاول أن تبتعد عن الناس في طريقهم من وإلى المحلات التجارية، وداخلها أيضا، إن أمكن، وهنا ينبغي التحلي بالصبر والبقاء ضمن الدور للوصول إلى البضائع في الثلاجات والمجمدات ومنصات الخضروات وأرفف المحل.

التسوق عبر الانترنت حيث تساعد بعض محلات التسوق الكبيرة في القيام بذلك عن طريق الحد من عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا داخل المتجر في أي وقت.

تخصص العديد من المحلات التجارية بما في ذلك محلات السوبر ماركت ساعات معينة من الأسبوع على وجه التحديد للتسوق من قبل فئة من العمال والموظفين، كالعاملين في سلك الشرطة، وكبار السن وكذلك الذين يعانون من ظروف صحية أساسية مما يعني أنهم يحاولون حماية أنفسهم من التعرض للفيروس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه