;

وضع ثروة خيالية على جبهته: مافعله هذا المطرب الأغرب حول العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
وضع ثروة خيالية على جبهته: مافعله هذا المطرب الأغرب حول العالم

 قام مغني الراب ليل أوزي فيرت، بأغرب أمر قد يتوقعه الكثير لاستعراض الماسة الثمينة التي يمتكلها.

في التفاصيل، فبطريقة غريبة ومثيرة ولا تخطر على بال عندما أراد أن استعراض ماسته التي تبلغ قيمتها 24 مليون دولار، قام فيرت بزراعة الماسة الوردية في جبهته.

وأوضح النجم الأمريكي، على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، مثل إنستغرام وتويتر، أنه اشترى الجوهرة الهائلة من مصمم المجوهرات إليوت إليانت، الذي يعمل مع العديد من النجوم والمشاهير حول العالم، وفقاً لما نقلته شبكة سكاي نيوز.

وطالب فيرت، متابعيه، بمساعدته في كيف يتصرف مع الجوهرة الباهظة، فقال في رسالته للجميع: "ماذا تفعل بهذه الجوهرة الباهظة الثمن والنادرة؟"، مؤكداً رغبته في أن يشاهدها الجميع بشكل مستمر.

وبعد العديد من الرسائل التي سخرت من حديثه، عاد ونشر فيديو عبر حسابه على انستغرام، قال فيه أن الماسة، يبلغ وزنها 11 قيراطاً، وتمت زراعتها في منتصف جبهته، وكتب في تعليقه على الفيديو: "الجمال هو الألم".

من ضمن التعليقات الساخرة التي وصلت له: "أنت تخاف من أن يسرقكك أحد"، وقال آخر: "أنه أمر مضحك ومريب".

وضع ثروة خيالية على جبهته: مافعله هذا المطرب الأغرب حول العالم

مطرب الراب

 سايمير وودز و يعرف أكثر في الوسط الموسيقي بإسم ليل أوزي فيرت هو مغني راب و هيب هوب أمريكي من فيلاديلفيا ولد في 31 يوليو 1994 كانت انطلاقته الموسيقية بإطلاقه لأغنية موني لونجر التي لاقت تجاوبا إيجابيا من النقاد و أغنية ليل أوزي فيرت في إي ذي ورلد.

وفقاً للتقارير الصحافية، فقد احتلت الأغنية المركز الأول في ترتيب أغاني الولايات المتحدة الأمريكية بيلبورد هوت 100 و في عدد أخر من البلدان.

قد أطلق في أغسطس 2017 أول ألبوم له تحت اسم إل يو في إيز رايج و احتل المرتبة الأولي في ترتيب الألبومات الأمريكية بيلبورد200 .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه