;

فتاة تعثر على خاتم الماس بطريقة غريبة جداً: ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
فتاة تعثر على خاتم الماس بطريقة غريبة جداً: ماذا حدث؟

دائماً ما نتعلق بأشيائنا ولكن ماذا إذا كانت مرتبطة لدينا بذكريات مع شخص محبب إليك من العائلة، فقدان الأشياء الثمينة قد يؤثر فينا ولكن حال كونه هدية يكون الحزن مضاعف.

وهذا ما حدث مع موظفة في متجر في كاليفورنيا فقدت خاتمها الماسي أثناء العمل ولكن في تصرف جيد أعاد لها الإرث الثمين عندما وصل أحد العملاء إلى المنزل ووجده في حقيبته.

قالت جينا فورد الموظفة في Home Goods in Elk Grove إنها كانت تعمل مؤخرًا عندما أدركت أن خاتمها الماسي الذي أعطته لها جدتها الكبرى لم يعد في إصبعها.
وفي تصريحات فورد لتلفزيون KOVR-TV قالت: "نظر فريقي بالكامل في المكان الذي أعمل فيه و في جميع أنحاء المتجر ونظرنا إلى الكاميرا ولكني لم أعثر عليه وتوقعت أنني فقدت الخاتم إلى الأبد وكنت حزينة جداً كونه هدية من جدتي الكبرى ولم أتوقع أن يعود إلى مرة ثانية".

نشرت والدة فورد عن الخاتم الألماس المفقود على صفحة مجتمع Elk Grove على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للعثور عليه ولكن مرت عدة أيام دون أي دليل على موقع الإرث المفقود ولم يتواصل معاها أحد بشأنه.

وفي مفاجأة غير متوقعة عثر عليه جويس تشوك وهو الزبون الذي ساعدته فورد في المتجر أن هناك خاتم ألماس داخل حقيبته وقرر على الفور أن يرده إلى صاحبته.

وقال"إنه عثر عليه عندما كان في طريقه من أجل التخلص من حقائب التسوق الخاصة به بعد عدة أيام من زيارته للمتجر وكان سيقوم باستخدامهم في تغليف بعض هدايا عيد الميلاد ولكنه اكتشف الخاتم بداخله".

وتابع تشوك: "كنت أتخلص من الهدايا من خلال توزيعها على الأهل والأصدقاء تزامناً مع أعياد الميلاد ولكني أخرجت خاتمًا وقلت هذا ليس ملكي " وتذكر Chock رؤية منشور والدة Ford على صفحة Facebook وتواصل معهم لجمع شمل العائلة مع الأرث الخاص بهم، مضيفاً "أنا سعيد لأنهم استعادوا الخاتم".

وكانت الأم ممتنة للغاية وقالت "إنها كانت معجزة عيد الميلاد، لقد جعلني ذلك أدرك أنه لا يزال هناك أناس طيبون لأنني لم أكن أثق كثيرًا في أن يأتي شخص ما أو يفعل الشيء الصحيح لكن لا يزال هناك أشخاص يفعلون ذلك."

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بعد نشر الأم له وقال أحدهم: " إنه تصرف رائع جداً وقليلاً ما يحدث هذه الأيام من يعثر على شئ يعتقد أنه ملكً له وخاصة في الأشياء الثمينة مثل خاتم ألماس" وكتب آخر: "إن تشوك مثال على الأخلاق الجيدة والتي نتمنى دوماً أن تكون حولنا مع الأشخاص الذين نتعامل معهم" وانتشر الفيديو بشكل موسع على المنصات الصغيرة وحصل على مئات الإعجابات والتعليقات.