واقعة لا تُصدق.. قط يربح ثروة طائلة والسبب "ملامحه العابسة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2018
قط يكسب ثروة طائلة والسبب "ملامحه العابسة"
مقالات ذات صلة
ما هو الشيء الذي يكون لونه أسود ثم يتحول للأبيض عند تعرضه للنار؟
بعد ظهوره في الاختيار 2: أسباب تجعل أحمد عز فتى أحلام الفتيات
السعودية تعلن عن أول أيام عيد الفطر المبارك

في بعض الأحيان، من الممكن أن يكون "العبوس" أمراً مفيداً على عكس ما هو متوقع، حتى أنه يمكن القول إن ذلك هو ما تسبب في أن يربح "قط"، يبلغ من العمر 6 أعوام وكان قد حقق شهرة على الإنترنت بسبب "وجهه العابس"، مبلغاً يقدر بنحو 500 ألف جنيه إسترليني، بحسب ما ورد في تقرير نشره موقع "سكاي نيوز عربية".

شاهد أيضاً: قط يكتسب شهرة على مواقع التواصل بسبب "ملامحه الغاضبة".. صور

ونقل التقرير عن صحيفة "Mirror- ميرور" البريطانية أن شركة "غرامبي كات ليميتد- Grumpy Cat Limited" كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد أصحاب شركة أمريكية لمنتجات القهوة تحمل اسم "Grenade"، وذلك بعد تجاوزها الاتفاق بشأن استخدام صورة ذلك القط الغاضب في الدعاية.

القط العابس

استخدام صورة "القط الغاضب" في الترويج لمنتجات شركة قهوة أثار الجدل

وأوضح التقرير أنه بحسب الاتفاق المذكور، فإنه يحق للشركة استخدام صورة القط من أجل بيع مشروبها المثلج "Grumppuccino- غرومبوتشينو"، لكنها استخدمت صورته بهدف الترويج لمنتجات أخرى.

قط بملامح عابسة حقق شهرة واسعة على الإنترنت

وربحت شركة "غرامبي كات" هذه القضية، وهو ما جعل القط يربح مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني كتعويض في قضية متعلقة بـ"حقوق الملكية".

يذكر أن القط، الذي يطلق عليه اسم "Tardar Sauce"، كان قد اكتسب شهرة على الإنترنت بسبب صوره التي ظهر فيها عابساً، وقامت مالكته "Tabatha Bundesen- تاباثا بوندسن" بإنشاء شركة من أجل بيع صوره من خلال عقد صفقات تجارية مع شركات.

القط العابس