;

صدق أو لا تصدق.. هذه الحسناء في الـ70 من عمرها.. وهذا سر رشاقتها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
صدق أو لا تصدق.. هذه الحسناء في الـ70 من عمرها.. وهذا سر رشاقتها

حققت امرأة تدعى "كارولين هارتز" شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخطفت أنظار الكثيرين بفضل مظهرها الشبابي، الذي لا يوحي على الإطلاق بأن عمرها 70 عاماً، مما أثار العديد من التساؤلات حول سر رشاقتها وجمالها.

شاهد أيضاً: امرأة صينية تذهل الملايين بجمالها.. لن تصدق كم يبلغ عمرها

ووفقاً لما جاء في موقع "Bored Panda"، فإن هذه السيدة توقفت عن تناول السكريات منذ ما يقرب من 28 عاماً، وجاء ذلك بعد أن اكتشفت أنها في مرحلة ما قبل السكري، مما اضطرها للتوقف عن تناول السكر والحلوى كي يعود سكر الدم إلى مستوياته الطبيعية، وهي الآن تستخدم بدائل للسكر.

صدق أو لا تصدق.. هذه الحسناء في الـ70 من عمرها.. وهذا سر رشاقتها!

وتجدر الإشارة إلى أن ابتعاد "هارتز" عن السكريات ليس السبب الوحيد في مظهرها الشبابي ورشاقتها، فهي تحرص أيضاً على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.

وصرحت "هارتز" قائلة: "يجب أن تنتبه لما تضعه في فمك.. هذه هي القاعدة الأولى، أما القاعدة الثانية فهي أنه لابد من أن تحرك ساقيك".

وبالرغم من أنها تؤكد على أن ابتعادها عن تناول السكريات والحلوى هو السر وراء مظهرها الشبابي، إلا أن الكثير من رواد الإنترنت لا يصدقون أن ذلك هو السبب الحقيقي.

وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلين إن "هارتز" خضعت بالتأكيد لجراحات تجميلية كي تتمتع بهذا المظهر وهي في عمر السبعين، ذلك فضلاً عن أن لديها الوقت كي تعتني بنفسها جيداً. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه