هل تعشق تناول الحلويات؟.. برجك الفلكي سيخبرك عن نوعك المفضل

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ يومين
هل تعشق تناول الحلويات؟.. برجك الفلكي سيخبرك عن نوعك المفضل
مقالات ذات صلة
في رمضان: اعرف وجبتك المفضلة من برجك الفلكي
هل أنت شخص نرجسي؟.. تعرف على شخصيتك من برجك الفلكي
من برجك الفلكي.. تعرف على ألوانك المفضلة

يحتفل العالم في 14 أكتوبر من كل عام، باليوم العالمي للحلويات، الذي يعتبر من ضمن الاحتفالات الترفيهية، للتعبير عن حبك لنكهتك المفضلة من الحلويات، سواء الشوكولاتة أو الكريم كراميل، في هذا اليوم يمكنك تناول الحلوى كما تريد، للاحتفال بهذا اليوم دون أن تشعر بالحرمان.

حتى لا تشعر بالحيرة وعدم القدرة على اختيار قطعة حلو لتحلية يومك، برجك الفلكي سيساعدك على الاختيار، سنعرض لكم في التقرير التالي نوع حلوتك المفضلة وفقاً لبرجك الفلكي، بحسب ما نشُر في موقعspoon university الأمريكي.

برج الحمل: شوكولاتة بنكهة الفلفل الحار

إذا كنت تبحث عن حلوتك المفضلة، برجك الفلكي يخبرك بشوكولاتة بنكهة الفلفل الحار، هذا النوع من الحلوى الذي يعكس عن شخصيتك، فأنت شخص شجاع متحمس ومتفتح، لذلك فأن المزيج بين الحلو والحار ينطبق عليك بشكل رائع.

أنت شخصية محبة للمغامرة والغموض والحياة، تحاول أن تستمتع بكل لحظات حياتك، دون أن تشعر بالضغط أو الحيرة.

برج الثور: كوكيز برقائق الشوكولاتة

هذا النوع من الحلويات مثالي لمواليد الثور، الذين يتميزون بشخصيتهم الواقعية، كما أنهم لديهم جانب من المتعة، يظهر عادة عندما يشعرون بالحب والحماس.

لهذا السبب عليك أن تحتفل بيوم الحلويات العالمي، من خلال تناول كوكيز الشوكولاتة التي تشبه شخصيتك بشدة.

برج الجوزاء: فطيرة كريمة النعناع مع الأوريو

قد يبدو المزيج بين الشوكولاتة وكريمة النعناع غريب بالنسبة لك، لكن هذا الأمر الذي يكشف طباع مواليد الجوزاء ويتناسب معهم بشدة.

على الرغم من ذلك، يفضل مولود الجوزاء البساطة، لكن التردد وتغير المزاج المتواجد في شخصيته، يجعله شخص يبحث دائماً عن الشيء ونقيضه.

برج السرطان: تشيز كيك بالتوت البري

من أكثر الأشياء المميزة في مواليد السرطان، أنهم أشخاص مزاجين وحساسين للغاية، متسامح ومحب للحياة، لذلك الحلوى التي تناسب حالتك المزاجية التي تتغير بكثرة، تشيز كيك مع خليط التوت البري، هل هي حلوتك المفضلة؟

برج الأسد: كب كيك

أنت شخص مبدع وتحب أن تظهر هذا الجانب من شخصيتك، لذلك ستجد أن حلوى الكب كيك، هي المناسبة لصفاتك الشخصية، نظرًا لتواجدها بأكثر من نكهة وشكل.

برج العذراء: كيك بالشوكولاتة

أنت شخص محب ومهتم بالآخرين، لكنك ترغب في أن تجد المقابل دائماً قدر ما تعطي، أنت كريم وداعم لأي شخص قريب منك، مثل الشوكولاتة، دائمًا موجود عندما يحتاج شخص ما إلى السعادة.

برج الميزان: بنانا سبليت

تحب عندما تكون الأشياء متوازنة وتكون الكميات المتساوية من كل شيء مفتاح حياتك. مثل حياتك المتوازنة ، يحتوي الموز المقسم على كميات مثالية من الآيس كريم والشوكولاتة والكريمة المخفوقة ، وكل ذلك مع الكرز في الأعلى.

برج العقرب: الشوكولاتة الداكنة

تمامًا مثل نكهة الشوكولاتة الداكنة، مليئة بالغموض والعمق، لديك جانب عدواني بسيط في شخصيتك، تحب أن تكون الشخص المسيطر في أي موقف ولديك الكلمة الأخيرة في أي شيء.

برج القوس: براوني

أنت دائمًا تعيش بحياة الأطفال، تعشق الضحك واللحظات السعيدة، فأنت تشبه حلوى البراوني التي تدخل السعادة على قلبك بمجرد تناولها.

برج الجدي: كريم بروليه

أنت تحاول جاهدًا أن تنتبه لذلك خاصة في العمل، ولكن ينتهي بك الأمر دائمًا بالابتسام والضحك، مثل حلوى الكريم بروليه، حتى تكسرها، ستجد بداخلها خليط ناعم وكريمي يشبه ما بداخل قلبك تماماً.

برج الدلو: حلوى الجيلاتين

أنت تضحك دائمًا ولا تنسى إسعاد من حولك، تشبه تمامًا حلوى الجيلاتين بألوانها المبهجة، التي بمجرد حضورها تدخل السعادة على قلوب الصغار والكبار.

برج الحوت: قوس قزح

تشبه شخصيتك المرحة والمتغيرة في نفس الوقت، فأنت تسير في اتجاهين مختلفين في وقت واحد، لكن لديك موهبة لتحويل أحلامك بسهولة إلى حقيقة، أنت شخص مبدع ومرن للغاية ، ومثل كيك قوس قزح ، لديك دائمًا لمسة من الألوان في حياتك.