ارتداء القمامة بدلاً من الكمامة: خطأ لغوي لن تراه إلا في مصر

محمد صلاح يتدرب مع ابنته مكة في العزل المنزلي

هكذا احتفل فريق أوروبي ببطولة في عصر التباعد الاجتماعي

  • الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
هكذا احتفل فريق أوروبي ببطولة في عصر التباعد الاجتماعي

نجح فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في حصد بطولة كأس النمسا، وهي أول بطولة أوروبية تنتهي بشكل طبيعي عقب تفشي جائحة كورونا

ريد بول سالزبورج يفوز بأول بطولة أوروبية بعد كورونا

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد نجح فريق ريد بول سالزبورج في التغلب على فريق أوستريا لوستيناو بخماسية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة.

وقد أقيمت المباراة على ملعب وورثرسيستاديوم بدون حضور  جماهيري، وفي ظل إجراءات احترازية مشددة لمكافحة تفشي فيروس كوفيد-19.

قواعد الاحتفال في كرة القدم في عصر التباعد الاجتماعي

وكانت واحدة من هذه الإجراءات الصحية المشددة التي تم اتباعها خلال المباراة هي منع الاحتفال بالأهداف بالتلامس الجسدي بين اللاعبين، وذلك لمنع انتشار الفيروس.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاحتفالات فريق ريد بول سالزبورج بكأس البطولة، حيث أقيمت منصة احتفالية خاصة لهذه المناسبة.

كما حرص لاعبو الفريق النمساوي على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي المتبعة في زمن كورونا، حيث وقف كل منهم بعيداً عن زملائه خلال احتفاله بالفوز.

الدوري النمساوي

وأشارت التقارير إلى أنه بهذا الفوز، فقد حصد فريق ريد بول سالزبورج لقبه الـ 13 لبطولة كأس النمسا، حيث يأمل الفريق النمساوي تحقيق بطولة الدوري هذا العام للعام السابع على التوالي، خاصة وأنه يتصدر الترتيب هذا الموسم برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا