;

هذا هو حكم المحكمة في قضية التحرش بالنجمة تايلور سويفت!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2017
هذا هو حكم المحكمة في قضية التحرش بالنجمة تايلور سويفت!

بعد أكثر من 4 ساعات من المداولة، أعلنت محكمة أمريكية قرارها في واقعة التحرش بنجمة موسيقى الكونتري الأمريكية تايلور سويفت، والتي حدثت خلال شهر يونيو عام 2013.

فقد أعلنت لجنة الاستماع المكونة من ثمانية محكمين "6 نساء ورجلين" إدانة الرجل المتهم بالتحرش بتايلور سويفت، حيث قام بلمسها بدون موافقتها بشكل غير لائق.

شاهد أيضاً: فيديو زين مالك وتايلور سويفت على طريقة راغب علامة وإليسا

هذا هو حكم المحكمة في قضية التحرش بالنجمة تايلور سويفت!

وقضت المحكمة بأنه على المتهم دايفيد ميولر "مذيع راديو" تعويض تايلور سويفت بمبلغ دولار واحد فقط، بعد أن ثبتت إدانته بإعتدائه عليها عن طريق لمسها بشكل خارج أثناء إحدى المقابلات عام 2013.

هذا المبلغ هو الذي طلبته تايلور سويفت عندما رفعت القضية، لأنها لم تكن تبحث عن تعويض مادي بل كانت تريد أن يتم إدانة المتهم حتى يفهم أنه قد تصرف نحوها بشكل غير لائق.

و فور الإعلان عن نتيجة الحكم، سارعت تايلور سويفت بإحتضان والدتها، حيث أطلقت بعدها بياناً رسمياً، وجهت فيه شكرها للمحكمة ولفريقها القانوني "للمحاربة من أجلها ومن أجل كل من أجبرت على الصمت تجاه تعرضها للتحرش الجنسي" - على حد تعبيرها.

وقالت تايلور سويفت في بيانها أيضاً إن أمنيتها أن تساعد النسوة اللاتي يجب أن يكون صوتهن مسموعاً، كاشفة أنها ستقوم بالتبرع قريباً لعدة منظمات تساعد النساء اللاتي وقعن كضحايا للتحرش الجنسي، وذلك حتى يدافعن عن أنفسهن ويحصلن على حقوقهن. 

الجدير بالذكر أن دايفيد ميولر قد رفع دعوى قضائية مضادة اتهم فيها تايلور سويفت ووالدتها بأنهما قد أضرا بسمعته وجعلاه يخسر عقداً بقيمة 150 ألف دولار في السنة، بعد أن قررت شبكة الراديو التي يعمل بها إنهاء التعاقد معه نتيجة تصرفه غير اللائق، غير أن القاضي قرر رفض الدعوى بدون تغريم تايلور سويفت لعدم كفاية الأدلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه