;

10 نجمات عانين من مضايقات دونالد ترامب لهن وصلت إلى حد التحرش

لن تصدق أنه تحرش بابنته أمام الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
10 نجمات عانين من مضايقات دونالد ترامب لهن وصلت إلى حد التحرش

عانت الكثير من نجمات المجتمع الأمريكي من تصريحات دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تسببت لهن بإهانات واضحة أمام جمهورهن.

فزلات لسان دونالد ترامب متكررة بشكل لا يعقل، حيث خرج بتصريحات وضعت 10 نجمات في مواقف محرجة للغاية، كما أطلق الكثير من الشائعات حولهن عندما رفضت بعضهن مواعدته مثل النجمة سلمى هايك.

شاهد أيضاً: نجمات عربيات جمعهن الشبه مع فتيات تفوقن عليهن جمالاً

على هذا النحو اختلق ترامب شائعة حول سلمى حايك بأنها قصيرة للغاية، كما تحرش لفظياً بمدربة اليوغا كارينا فرجينيا، وهذا ما فعله أيضاً مع المذيعة نانسي أويل، حيث تسرب له مقطع صوتي يؤكد ذلك.

أما عن الصحفية ميغان كيلي  وإليسيا ماشادو ملكة جمال العالم لعام 1996 فتلميحاته عليهن بتصريحات لا تليق عرضهن للإحراج الشديد، كما سخر من شكل كارلي فيورينا منافسته السابقة في الانتخابات التمهيدية أمام الجميع.

شاهد أيضاً: مشاهير فقدوا حياتهم أثناء التصوير.. أحدهم بصعق كهربي والآخر بطلق ناري

كان لهيلاري كلينتون وروزي أودانيل نصيباً كبيراً من تصريحاته المحرجة، ولكن ما فعله مع إريانا هافينغون كاتبة الافتتاحيات الأمريكية كان قوي للغاية حيث صرح أن زوجها السابق كان مثلي.

الغريب في الأمر أن ابنة دونالد ترامب لم تسلم من تصريحات المحرجة، حيث قال عن ابنته أنها باتت فاتنة جداً، كما قال في مقابلة سابقة له "لو لم تكن إيفانكا ابنتي لأقمت علاقة معها.

في هذا الألبوم نعرض لكم 10 نجمات عانين من مضايقات دونالد ترامب لهن وصلت إلى حد التحرش، شاهدوا صورهن أعلاه.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه