هدوء سيد عبد الحفيظ مع رامز جلال ينقلب إلى غضب في نهاية الحلقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
هدوء سيد عبد الحفيظ مع رامز جلال ينقلب إلى غضب في نهاية الحلقة
مقالات ذات صلة
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار
أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً
أفضل وأغرب خضات وردود أفعال النجوم على مقالب رامز جلال

خلال الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي كان ضيف الحلقة لاعب كرة القدم المصري سيد عبد الحفيظ، والذي حرص على ردود أفعاله خلال مقالب رامز جلال المختلفة


سيد عبد الحفيظ

وتمالك سيد عبد الحفيظ نفسه خلال مقالب رامز المتنوعة، حتى عندما وضعه رامز جلال في تانك المياه ظل متماسك طوال الوقت ولم تظهر عليه علامات الخوف أو التوتر.

نفس رد الفعل لازم سيد عبد الحفيظ عندما وضع رامز جلال الكابوريا في المياه وتصرف بتجاهل تام للموقف، كذلك بالنسبة للمقلب الأصعب لدى رامز جلال وهو استخدام الثعبان.

خلال فقرة الثعبان هدد سيد عبد الحفيظ رامز جلال وأخبره أن بمجرد أن يقوم عن الكرسي سوف ينتقم منه بطريقة ما على ما فعله فيه من مقالب بخاصة وأنه يخاف كثيراً من الثعابين.

وبالفعل نفذ سيد عبد الحفيظ تهديده فبعد أن سقط في الحفرة خلال الجزء الأخيرة من الحلقة طلب من رامز أن يساعده كي يخرج منها لكنه جر رامز إليها وقام بضربه في المياه.


رامز مجنون رسمي

سيد عبد الحفيظ هو مدير الكرة في النادي الأهلي وهذا هو أول ظهور له في أحد برامج رامز جلال التي تعرض في رمضان بشكل دوري خلال السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي يعتمد على المواجهة بين رامز جلال وضيوفه من النجوم حيث تتم استضافتهم خلال برنامج تقدمه أروى وهو كرسي الحقيقة حتى يكتشفوا أنهم وقعوا ضحية لمقالب رامز جلال.