نسرين طافش تطالب الجمهور بالتوقف عن السؤال حول طلاقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
نسرين طافش تطالب الجمهور بالتوقف عن السؤال حول طلاقها
مقالات ذات صلة
طلاق نسرين طافش رسمياً بعد 5 شهور من الزواج
فيديو: شاهد تدريبات نسرين طافش على رقصة السالسا في القاهرة
بالفيديو رد فعل قيس الشيخ نجيب عندما علم أن نسرين طافش تغني

طالبت الفنانة نسرين طافش، متابعيها في الوطن العربي بالتوقف عن سؤالها بشأن طلاقها الرسمي الذي وقع من الدكتور شريف الشرقاوي قبل 3 أشهر.

 وطلبت من جميع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عدم السؤال عن حقيقة طلاقها، مؤكدة أنها أعلنت الخبر رسمياً منذ ثلاثة أشهر، وأغلقت الباب نهائياً.

وقالت عبر خاصية انستا ستوري، عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام: " بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتني شيء عم تطمنوا عليا، وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا إطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت".

وتابعت: " أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور دون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً واللا في تمديد لـ2023؟!".

نسرين طافش تطالب الجمهور بالتوقف عن السؤال حول طلاقها

أعلن طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي انفصاله رسميا عن زوجته الفنانة نسرين طافش بعد أقل من 5 أشهر على إعلان زواجهم.

وقال في رده: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

في شهر يوليو الماضي، كانت طافش أعلنت عن الزواج بينهما وبين شريف شرقاوي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، وقالت طافش حينها: جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد".

وعلى جانب آخر، تواصل طافش  تصوير فيلم نصى الحلو والتي تلعب فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان رامز جلال بجانب حمدي المرغني وتارا عماد وويزو وعبدالباسط حمودة ، وفي وقت سابق قدمت نسرين طافش فيلم نادى الرجال السري مع الفنان كريم عبدالعزيز منذ  أعوام بجانب فيلم في القلب مع المطرب خالد سليم والذي لم يعرض بعد.