من هو Bean Dad ولماذا يكرهه مستخدمو تويتر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
من هو Bean Dad ولماذا يكرهه مستخدمو تويتر؟
مقالات ذات صلة
المشاهير يحتلفون بالعيد الوطني الكويتي: دام عزك شامخ
ثلاث رسائل للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني: ما قصتهم؟
إطلالات ناعمة من وحي أشهر أطفال السوشال ميديا

تسبب موسيقي في غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركته قصة تلخص كيف أخبر ابنته الجائعة البالغة من العمر تسع سنوات أن تتعلم فتح علبة فاصوليا أو الجوع.

شارك جون رودريك حكاية الأبوة والأمومة المثيرة للجدل على منصة التواصل الصغيرة تويتر وحققت التغريدات سرعة انتشار ولكنه عاود وحذفها بعد أن تمت مشاركة التغريدة وتسببها في أثارة موجة من الغضب حيث انتقد العديد من مستخدمي تويتر الموسيقي البالغ من العمر 52 عامًا لإبقائه طفلًا جائعًا لساعات.

بدأ الأمر عندما أخبرته ابنة السيد رودريك أنها جائعة وطلب منها اعداد الفاصوليا المطبوخة وكتب "كانت ابنتي (9 سنوات) جائعة بالأمس وكنت أقوم بعمل أحجية الصور المقطوعة فقلت لها أن تأكل الفاصوليا المطبوخة قالت: كيف؟ مثلما يفعل كل الأطفال عندما يريدون منك أن تفعل ذلك لذلك قلت افتحي علبة وضعيها في وعاء ولكنها أحضرت لي العلبة وقالت: افتحها كيف؟ " مضيفاً "قلت لها باستخدام فتاحة علب! ولكنها أحضرت لي فتاحة العلب وكلانا حدق فيها أدركت أنني لم أستخدمها أبدًا".

قال الموسيقي إنه يريد أن تتعلم ابنته كيفية فتح علبة وإنها كافحت لمدة ست ساعات لفتحها وأضاف "كانت بجواري تشخر وتئن تحاول الحصول على الشيء، يجب أن أقول إن التوجه المكاني وتصور العملية وترتيبها ليست أشياء سهل تعليمها".

في مرحلة ما ، طلبت منه ابنته تولي الأمر بعد عدة محاولات فاشلة لكن السيد رودريك رفض، اندفعت في غضب بعد أن قال إن أيًا منهما لن يأكل حتى تكتشف الأمر لكنها عادت لتجربتها مرة أخرى بعد فترة وفي النهاية بعد ست ساعات تمكنت ابنته من فتح علبة الفاصوليا".

غضب مستخدمو تويتر من هذه القصة ووصفوها بأنها مثال على سوء الأبوة والأمومة. أطلق على السيد رودريك لقب "Bean Dad" حيث بدأ المزيد من المستخدمين في انتقاد أسلوبه في التربية.

كتب أحد مستخدمي Twitter: "قصة Bean Dad سخيفة كان يجب أن يطعم أبنته ثم أوضح لها كيفية استخدام فتاحة العلب بدلاً من تركها جائعة لمدة ست ساعات" كما تصفح مستخدمو تويتر تغريداته القديمة واتهموه بالعنصرية ولكنه يبدو الآن كما لو أن السيد رودريك قد حذف حسابه على Twitter وهي حقيقة أدت إلى مزيد من التصيد.

دافع عدد قليل من مستخدمي Twitter عن السيد رودريك بما في ذلك مضيف البودكاست المشارك في برنامج Omnibus كين جينينغز.


جون رودريك

من مواليد 13 سبتمبر 1968 هو موسيقي وكاتب وبودكاستر وسياسي أمريكي، وهو حاليًا المغني الرئيسي وعازف الجيتار في فرقة The Long Winters ، وكان سابقًا عضوًا متجولًا في فرقة Harvey Danger وشارك في استضافة البرامج الصوتية Roderick On The Line و Road Work و Omnibus و Friendly Fire.
ولد رودريك في سياتل، والده ديفيد رودريك كان ممثل ولاية واشنطن السابق بينما والدته مارسيا انتقلت مع العائلة إلى أنكوراج في عام 1971. وفي عام 1973 انفصل والديه وأخذت مارسيا الأطفال إلى واشنطن لكنها عادت إلى أنكوراج بعد فترة وجيزة، تخرج رودريك من مدرسة East Anchorage High وانتقل إلى سياتل بعد فترة وجيزة من التخرج.

كانت أول فرقة رئيسية لرودريك هي The Western State Hurricanes ، والتي بدأها أثناء التحاقه بجامعة واشنطن وحققت الفرقة نجاحًا سريعًا ، حيث لعبت عرضها الأول في سياتل بلاس ذا بريك روم في مايو 1998.

انقسمت الفرقة بعد فشلها في توقيع صفقة مع Sub Pop Records بعد تسجيله لألبوم لم يتم إصداره في أواخر التسعينيات طلب Pete Greenberg من Roderick إعادة صياغة ألبومه الأول Through With Love والذي تم الإعلان عنه في أواخر عام 2019 بواسطة Latent Print Records. في فبراير 2020 ، أعادت الفرقة تجميع صفوفها لأداء العروض.