منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها

وتقدم تجارب استثنائية للضيوف

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها
مقالات ذات صلة
نقل نموذج القرش المفترس إلى متحف لوس أنجلوس: الافتتاح أبريل المقبل
بينها 3 في دول عربية: أكثر مطارات العالم أماناً في زمن الكورونا
بعد 3 عقود من الزمن طائرة وحش بحر قزوين تعود للحركة مرة أخرى

منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها وتقدم تجارب استثنائية للضيوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2020 – أعلنت ماريوت الدولية إعادة افتتاح فنادقها ومنتجعاتها في جزر المالديف بعد إعلان الدولة فتح الحدود للسفر الدولي. يتيح مفهوم جزر المالديف المميز "جزيرة واحدة - منتجع واحد" للضيوف الحفاظ على التباعد الاجتماعي أثناء الاستمتاع بعطلة آمنة ومنعزلة.

منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها

يقدم منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي ملاذ استوائي رومانسي حيث تلتقي الغابة المورقة ببحيرة هادئة. ويقدم فندق دبليو مالديف مغامرات غطس لا تُنسى. أما للمسافرين من العائلات، يقدم منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون تجارب شاملة كلياً لجميع الأعمار. ويوفر منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف تجربة اكتشاف العالم السحري تحت الماء. ولمحبين الملاذ الصحي، يقدم منتجع ويستن المالديف مييراندو تجارب استرخاء وراحة مميزة.

ومن جهته، قال ريفيرو ديلجادو، نائب رئيس منطقة سنغافورة، ماليزيا وجزر المالديف في ماريوت الدولية: "من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع السلطات المحلية، يسعدنا الإعلان عن إعادة افتتاح منتجعاتنا الخمسة الشهيرة في جزر المالديف. وتظل جزيرة الفردوس وجهة محبوبة ومُلهمة للكثيرين، ومع إعادة افتتاح منتجعاتنا، نحن نتطلع إلى تحقيق هذه الأحلام مع استئناف السفر تدريجيًا". وأضاف: "تحظى رفاهية ضيوفنا بأهمية قصوى ولدينا أعلى معايير النظافة بالإضافة إلى بروتوكولات النظافة المعمول بها لضمان راحة البال للمسافرين لأول مرة والعائدين إلى الجزر".

عش تجربة مختلفة في منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

يقع منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بين الغابات الخضراء والشواطئ ذات الرمال البيضاء على جزيرة خاصة. ويجلب للضيوف فن الانغماس في محيطه الهادئ والصديق للبيئة. صُمم ليقدم تجربة رومنسية والاستيقاظ على مناظر خلابة للمحيط الهندي في أرقى عنوان في جزر المالديف مع وسائل الراحة الترحيبية وزجاجة مشروبات مجانية، بالإضافة إلى رصيد بقيمة 100 دولار للطعام والمشروبات لكل غرفة في اليوم ودخول مجاني لمرة واحدة إلى Blue Hole Hydrotherapy Pool Experience.. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة: www.stregismaldives.com

استمتع بالحياة في فندق دبليو المالديف

يعتبر فندق دبليو المالديف أرض عجائب فاخرة من فئة 5 نجوم من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والبحيرات الفيروزية والشعاب المرجانية الخلابة. ويمكن للضيوف التمتع بباقة Fly and Dine التي تشمل بوفيه إفطار يومي في مطعم KITCHEN® وعشاء من ثلاثة أصناف لشخصين، بالإضافة إلى خدمة نقل مشتركة مجانية بالطائرة المائية من مطار ماليه والدخول إلى صالة الرياضة FUEL SPOTs خلال أي ساعة في اليوم والتي تقدم فواكه والماء والثلج والمناشف. لمغامرات الغطس، يوفر الفندق أيضًا أنشطة مجانية غير مزودة بمحركات واستخدام معدات الغطس. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة: www.wmaldives.com

منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها

ملاذ استوائي في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف

يقع المنتجع على حافة المياه الزرقاء في شافياني أتول وهو ملاذ للرفاهية الخلابة. اكتشف الضيافة الدافئة والجذابة في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف وعجائب المحيط الهندي بتوجيه من فريق PADI الخبير في المنتجع. وتضم باقة Let’s Get Wet فطور بوفيه يومي واستخدام مجاني لمعدات الرياضات المائية غير المزودة بمحركات، إلى جانب تجربة Sea Bob لمدة 15 دقيقة، ودرس غطس لمدة 45 دقيقة. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة: www.jwmarriottmaldives.com

منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها

نزهة استثنائية في منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

تحيط به بحيرة فيروزية متلألئة وشواطئ رملية بيضاء نقية وأشجار النخيل المتمايلة، يمهد المنتجع العائلي ذو الـ 5 نجوم الطريق لقضاء إجازات عائلية لا تُنسى. مع باقة Exploring Paradise، يمكن للعائلات الاستفادة إلى أقصى حد من إقامتهم لمدة أربع ليالٍ مع الإفطار والغداء والعشاء يوميًا في المطاعم المختارة، والاستمتاع بنزهة على الشاطئ الرملي مع غداء شواء، ويوم سبا عائلي مع سبا للزوجين لمدة 50 دقيقة العلاج والأنشطة للأطفال، وزراعة الشعاب المرجانية، ورحلة الدلافين، والنقل ذهابًا وإيابًا بالقارب السريع من / إلى مطار فيلانا الدولي، وخدمة مضيف الفيلا على مدار 24 ساعة للحصول على تجربة شخصية. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة: www.sheratonmaldives.com.

منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها

الاسترخاء والعافية في منتجع ويستن المالديف مييراندو

يقع المنتجع فوق الماء في موقع جميل في محمية اليونسكو للمحيط الحيوي في با أتول، وهو مكان لا يضاهى لأي زيارة إلى جزر المالديف. يقدم الفندق تجارب مختلفة وباقة عروض لاستقبال العام الجديد بملاذ عافية مجدد للحيوية من أجل نمط حياة أكثر صحة في الجنة. وتضم باقة The Countdown to 2021 وجبة إفطار وعشاء يومي في مطاعم مختارة (بما في ذلك حفل عشاء ليلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ووجبة فطور وغداء احتفالية في يوم عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة)، علاج سبا مجاني للأزواج لمدة 60 دقيقة لكل إقامة، وجلسات عافية يومية لمدة ساعة واحدة ، وإمكانية الدخول إلى نادي ويستن فاميلي كيدز واستوديو ويستن للياقة. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة: www.westin-maldives.com.

منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها

يمكن لأعضاء برنامج الولاء من ماريوتMarriott Bonvoy  الحجز مباشرة من خلال زيارة الموقع Marriott.com  أو تطبيق Marriott Bonvoy  https://mobile-app.marriott.com/en-us قبل 31 ديسمبر 2020 للحصول على خصم يصل إلى 20% على الإقامة في الغرف والأجنحة قبل 30 يونيو 2021.

والجدير بالذكر أن جميع فنادق ومنتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تخضع إلى أعلى معايير النظافة المعتمدة والصحة والسلامة مطبقة ومتوافقة مع السلطات العالمية والمحلية. وتم وضع ممارسات وإرشادات التنظيف المحسّنة هذه من قبل مجلس النظافة العالمي التابع لماريوت https://clean.marriott.com/ للتركيز على تطوير معايير عالمية لنظافة الضيافة لتقليل المخاطر إلى الحد الأدنى وتعزيز السلامة لكل من الضيوف والمعاونين. تشمل مجالات التركيز المحددة الإضافات إلى بروتوكولات التنظيف في غرف الضيوف مما يضم تنظيف جميع الأسطح جيدًا بمطهرات من فئة المستشفيات ومجهزة بمناديل مطهرة للاستخدام الشخصي للضيوف. للمساعدة في التخفيف من مخاطر الانتقال من خلال الاتصال الشخصي، تستخدم الفنادق والمنتجعات لافتات في الردهات لتذكير الضيوف بالحفاظ على بروتوكولات التباعد الاجتماعي وقامت بإزالة أو إعادة ترتيب الأثاث للسماح بمساحة أكبر للتباعد.

-انتهى-

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا